مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

أي محرك هو الأكثر كفاءة؟

تصفح الكمية:243     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-08      المنشأ:محرر الموقع


البوريسي، كالمجفف الدوار موتور المزود, قد أنشأأفضل موتور الدوار المجففة مع التكنولوجيا المتقدمة. يا له من شيء مثيرهو - هييكون. جميع مناحي الحياة يجب أن تعمل بجد والعرق لإنشاءأفضل سجل. هذا هو نفس الرياضة، كيف يمكنك تشغيل أسرع من غيرها، والقفز أبعد من غيرها، وكيف يمكن أن يطلق النار على المضاربين أبعد من غيرها ... هذه ليست مجرد إنجازات يمكن تحقيقها بعمل شاق. لتعيين سجل عالمي في العمليات الصناعية يعتمد أيضا على العديد من العوامل، والمطابقة المثالية وتحسين هذه العوامل مطلوبة. بالنسبة للصناعة، فإن أعلى المكافأة هي إحضار فوائد اقتصادية أعلى للمؤسسة بدلا من الميداليات. عامل مهم في تقييم جودة أالمحرك الدوار العالمي هو الكفاءة.

عوامل لتحسين فقدان كفاءة الطاقة

بالنسبة للرياضيين، إذا كانوا يريدون تعيين سجل عالمي، فإن كفاءة عالية هي عامل مهم. كيفية اتخاذ طرق فعالة للحصول على أفضل إدخال بما في ذلك قوة العضلات وخطة التدريب والطعام والتغذية، يمكن أن يكمل الانتهاء من هذه العوامل مهمة التدريب بشكل أفضلtس وضع الأساس لخلق نتائج أفضل.

الزيادة فيمحرك دوارة الكفاءة مشابهة لتلك الرياضيين. المدخلات للمحرك الكهرباء. الشروط اللازمة لزيادة كفاءةمحرك كهربائي الدوار هي أفضل معلمات تصميم وأعلى جودة مكونات. إذا كنت ترغب في الحصول على أعلىموتور الدوار المجففة الكفاءة، عامل رئيسي هو تقليل فقد الطاقة. يمكن الحصول على أقصى إخراج للحصول على أعلى الكفاءة.

الكفاءة القصوى للاختبار قبول المحرك

النحاس الدوار المحركs هي الأكبرمستهلك الكهرباء، ما يصل إلى 28٪.eلقد كانت المنظمات غير الحكومية في تصميم وتجميع المحركات دائما القضية الأكثر تم غزايا لتحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة. إذا كان استهلاك الطاقة الكهربائية للموتور الدوار يمكن تخفيضها بنسبة واحد في المئة، يمكن تخفيض كمية كبيرة من استهلاك الطاقة الكهربائية. هذا يمكن أن يقلل من تكاليف الإنتاج والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

كفاءةمخصص محرك الدوار المجففة وقد وضع الآن سجل جديد. خلال اختبار القبول، أظهر الاختبار الذي أظهرناه أن كفاءة التحميل الكامل لمحرك متزامن من 44 ميجاوات 69 كان 99.05٪. كفاءة المتبقية مجففة الدوار المحرك جودة عالية وصلت أكثر من 99٪. كانت الكفاءة المضمونة على العقد الموقعة في ذلك الوقت 98.80٪، مما يعني أن المحرك المطور حديثا كان أعلى بنسبة 0.25٪ من المتوقع. في غضون عدة سنوات أو حتى عقود من استخدام المحرك، يمكن زيادة القليل من الكفاءة توفير الكثير من المال وتقليل انبعاثات الكربون، والتي هي أكثر تفضيلا لحماية البيئة.

محركات عالية الكفاءة يمكن أن توفر التكاليف وتقليل انبعاثات الكربون

نقدر أن المحرك لديه عمر خدمة لمدة 20 عاما، لذا فإن زيادة كفاءة 0.25٪ يمكن أن توفر المستخدمين حوالي 500000 دولار أمريكي في تكاليف الكهرباء. بالإضافة إلى تكلفة الشراء الأولية، فإن تكلفة المحرك هي أكبر الإنفاق أثناء الاستخدام. لا يمكن تحسين الكفاءة فقط حفظ المستخدمين فقط، ولكن أيضا تقليل انبعاثات الكربون وتقليل التلوث البيئي.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.