مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

استخدام الرطوبة المجففة أو ضاغط

تصفح الكمية:235     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-26      المنشأ:محرر الموقع


للجهاز الرطوبة المجففة أو ضاغط، هل تعرف أي واحد لاختيار منزلك؟ قراءة دليلنا قبل شراءمزيل الرطوبة المنزل بأكملهحتى تتمكن من فهم مزايا وعيوب كل نوع.

1.ماذا يفعل مزيل الرطوبة؟

أعتقد أن الجميع يعرف أن الوظيفة الرئيسية لإزالة الرطوبة المجففة هو تقليل الرطوبة في الهواء الداخلي، والتي تجلب أيضا العديد من الفوائد الأخرى. لا يستطيع مزيل الرطوبة إزالة عث الغبار فقط في الغلاف الجوي ولكن أيضا تقليل كمية التكثيف وتحسين جودة الهواء الداخلي ككل. لذلك، في بيئة رطبة أو متربة أو عفن داخلية، فإن أفضل حل هو شراء مزيل الرطوبة المجففة.

عندما تعيش في مناخ رطبة نسبيا مثل المناطق الساحلية وتجد أنك غالبا ما يكون لديك حساسية دون سبب، فهذا هو الوقت المناسب لك لشراء المجففة عالية الجودة أو ضاغطمزيل الرطوبة التجارية، عند شراء المجففة أو الضاغطhomelabs مزيل الرطوبة بالنسبة إلى التجارب المنزلية، ستساعدك مزيل الرطوبة الغرفة في حل الحساسية الموسمية، وتساعدك أيضا في القضاء على بعض ردود الفعل التحسسية الشائعة، مثل العفن والعفن والعفن والعث الغبار.

عند استخدامها في مسافات صغيرة أو محصورة مع ضعف تهوية مثل المطابخ والحمامات،مزيل الرطوبة المحمولةهو أفضل خيار لديك. لأن مزيل الرطوبة يمكن أن يساعدك في استنفاد الهواء الرطب، وإدخال هواء بارد من خلال عملية الحمل الحراري للحفاظ على أفضل رطوبة في الهواء، ولكن في بعض الأحيان في ظروف خاصة، فإن تأثير الدورة الدموية الحملية ليست فعالة مثل الوضع المثالي للقضاء على الرطوبة في الفضاء. لذلك، في هذه الحالات، تحتاج إلى استخدام بعض الاصطناعيإزالة الرطوبةلتعزيز عملية الحمل الحراري الطبيعي، ومنع تراكم الرطوبة وإزالة معظم الرطوبة في الفضاء. من الواضح، أ.المنزل مزيل الرطوبةيمكن أن تساعدك على جفاف الملابس بسرعة في فصل الشتاء.

مزيل الرطوبة المحمولة

وجود المجففة أو الضاغطالرطوبة الهواءهو تحقيق الأهداف التالية:


أولا،rإزالة الرطوبة OOM.يمكن أن تساعدك على تقليل مستوى الرطوبة في المساحات الداخلية، بحيث تكون هذه المساحات ليست سهلة لتربية العفن والعفن والعطث العث والغبار وغيرها من المواد المثيرة للحساسية.


علاوة على ذلك، عندما تجد روائح خاصة في بيئة ومحانات مسببات الحساسية، يمكن أن يساعدك استخدام الرطوبة المجففة أو ضاغط الرطوبة في تقليل ورائحة العفن التي تنتجها الفضاء الداخلي الرطب.


التالي،مزيلات الرطوبة للبيوتيمكن أن تساعدك على تقليل تهيج النظام أو الجهاز التنفسي المتعلق بالبيئات المثيرة للحساسية والبيئات الرطبة عن طريق تحسين جودة الهواء الداخلي. يمكنهم تقليل الغبار في الفضاء الداخلي والحفاظ على الهواء نظيفة.


أخيرا، لدى مزيل الرطوبة الداخلية بعض الوظائف الإضافية الأخرى، على سبيل المثال، يمكن أن تساعدك في تجفيف ملابسك وجفف الطعام بشكل أسرع، والطعام المخزن ليس عرضة للعفن، والتآكل على سطح المعادن أقل.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.