مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

استراتيجية العلامة التجارية الجديدة

تصفح الكمية:3000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع

استراتيجية جديدة للعلامة التجارية - ركز على معالجة الهواء. دافع Puresci يتماشى أكثر مع اتجاه تطوير السوق واحتياجات حياة الإنسان. بناءً على التركيز على البحث والتطوير وتصنيع دوارات إزالة الرطوبة في السنوات العشر الماضية ، يتعامل Puresci مع التحديات الأكثر تعقيدًا في منطقة معالجة الهواء العالمية. هذه القيم والإجراءات مستمدة من المؤسس واحترام الموظفين للإيمان بالطبيعة البشرية للعلوم والبحث الهندسي.


英文

اطلاق ال .. انطلاق ال .. اقلاع ال استراتيجية العلامة التجارية الجديدة يعني ترقية شاملة لخط منتج Puresci. تتيح لنا منصة Puresci المؤهلة للغاية للموارد البشرية وتطوير التكنولوجيا تحقيق المزيد في مجموعة واسعة من الصناعات. يلتزم Puresci بأن تصبح مورد ممتاز للمنتجات والحلول في منطقة معالجة الهواء العالمية ، والمساعدة العملاء المحليون والأجانب للتكيف مع السوق الصناعية المتغيرة باستمرار ، وخاصة من حيث الطاقة والكفاءة وحماية البيئة ، وتحمل المزيد من المسؤولية. وكذلك لتوفير تجربة أكثر كفاءة في الطاقة وأكثر راحة وأكثر صحة في الحياة اليومية.


إذن ، ما الذي يجلب للعملاء والمستخدمين استراتيجية علامة تجارية جديدة؟

  1. أي أن تعمق في صناعة مركبات الطاقة الجديدة وقيادة توفير الطاقة لإنتاج بطارية الليثيوم إلى عصر 100 مليون يوان

إزالة الرطوبة وتنقية الهواء هي عملية ذات استهلاك عالي للطاقة في عملية إنتاج بطاريات الليثيوم. لم يعد من الممكن تجاهل مشكلة استهلاك الطاقة في الإنتاج الضخم. يتم حساب التكلفة المطلوبة بوحدات من عشرات الملايين أو حتى مئات الملايين. كيفية تقليل استهلاك الطاقة وحتى تصبح بطارية طاقة أو أصبحت شركة تصنيع طاقة جديدة هي المشكلة الأساسية.

كمورد ممتاز للمكونات الأساسية في مجال المعالجة الجوية العالمية ، طرح Puresci لأول مرة نظام تجديد درجة الحرارة المتوسطة في عام 2019 ، حيث الدوارات المجففة المزدوجة نظام إزالة الرطوبة يمكن أن تجعل درجة حرارة التجديد تنخفض من 120-140 درجة مئوية إلى 70-90 درجة مئوية ، مما يمكن أن يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة أثناء عملية الإنتاج.

بعد ما يقرب من عامين من الأبحاث المتعمقة والتجربة والخطأ ، وتحليل الاختبار ، أطلقت Puresci نظام إزالة الرطوبة من الجيل الرابع. في الوقت الحاضر ، تم تطبيقه عمليًا على إزالة الرطوبة لإنتاج بطارية الليثيوم ، وتم إجراء اختراقات في تخفيض التكاليف وتوفير الطاقة.

23

2. خلفية سياسة حيادية الكربون ، المتطورة في بوسيسي بحث وتطوير على العلاج الجوي

يهدف البحث والتطوير المتطور لـ Puresci إلى حل مشكلة الوقاية الشاملة والسيطرة على تلوث غاز العادم. من أجل تنفيذ "حياد الكربون"الهدف ، يعد البحث وتطوير ثاني أكسيد الكربون جزءًا مهمًا. إن تطور Puresci لا ينفصل أيضًا عن تقدم المجتمع والحياة البشرية. نريد استخدام تقنيتنا لجعل العالم أكثر ملاءمة للبيئة ومستدامة.

3. حل جديد للمواد البلاستيكية القابلة للتحلل للمساعدة في التحديث الأخضر لصناعة البلاستيك

في المستقبل ، مع زيادة الطلب العالمي والصيني على المواد البلاستيكية القابلة للتحلل ، سيزداد توسيع قدرة PLA و PBAT بسرعة ، والسوق لهذه المعدل بلاستيك المواد الخام ضخمة.

يجري Puresci الاختبار والتحليل والاختبار البدني الثابت والتجربة ، والاختبار الفيزيائي الديناميكي بناءً على المعلمات الفيزيائية الأصلية للمواد البلاستيكية من منحنى امتصاص الماء ومنحنى الجفاف لجزيئات بلاستيكية مختلفة لتشكيل محلول هندسي. في سبتمبر من هذا العام ، أكملنا مشروع عملية تفاعل التجانس لمشروع MDI لشركة TPU العملاقة العالمية ، وتأثير التجانس وتأثير توفير الطاقة كبيرًا للغاية.

4. "القوة الدافعة الأساسية " لنظام التهوية الإسكان في حقبة بوريسكي ، وهو حل تهوية في البناء في عصر ما بعد المرحلة 19

وما يليها

بعد تنفيذ اللوائح الفنية أنظمة الهواء النقي في المباني السكنية"في عام 2018 والمعايير الفنية لـ " لأنظمة الهواء الطازجة السكنية (JGJ/T440-2018) "في مايو 2019 ، أصبح Fresh Air اختيار الأسر والأفراد من أجل حياة أفضل. "الغزو " من النوع الجديد من Covid-19 ، دخلت الدولة بأكملها دولة من الطوارئ ، مما جعل الناس يعيدون فهم قيمة وحدات الهواء النقي والتطهير.

نظام الهواء الطازج من Puresci لمساعدة العقارات في منتصف العليا والعليا والمباني التجارية الخفيفة في إنشاء بيئة الهواء الداخلية عالية الجودة. يختلف Puresci الذي يختلف عن المباني الصناعية ، ويوفر توفير الطاقة ، وتقليل الضوضاء ، وحلول الهواء النقي الصحية والآمنة والمثالية للمتطلبات على مستوى الأسرة.

5. حلول فعالة للطاقة لمعدات ما بعد المعالجة للهواء المضغوط

في مجال معالجة ضغط الهواء ، مثل العديد من الحقول الصناعية المتطورة مثل الإلكترونيات ، الأدوية، قدمت السيارات والرقائق والأجهزة البصرية وغيرها من الصناعات متطلبات أعلى للهواء المضغوط ، يجب أن تكون أكثر نظافة وأكثر جفافًا. استجابة لنقاط الألم في هذا السوق ، طورت Puresci أنظمة ما بعد المعالجة أكثر كفاءة وتوفير الطاقة والمكونات الأساسية والأنظمة الفرعية.

استنادًا إلى تحليل السوق الحالي لمعدات ما بعد المعالجة ضاغط الهواء والفهم العميق لاتجاه التطوير المستقبلي للمنتجات الخالية من النفط وحقن النفط لضاغطات الهواء ، قام Puresci بصياغة خطة منتج من أربع مراحل " لخدمة العملاء والمستخدمين متعدد المستويات ومتعددة المجالات.

لقد رأى Puresci دائمًا الرأي القائل بأنه إذا لم تكن الشركة متجذرة بعمق في التفكير الرئيسي الأول ، فلا يمكن أن تكون شركة رائعة. منذ إنشائها في عام 2010 ، قامت Puresci بتطوير تقنيات جديدة بطريقة قريبة من سوق العملاء وحافظت دائمًا على شعور بالإلحاح. اليوم ، في سياق سياسة ذروة الكربون وحياد الكربون ، ستقوم استراتيجية العلامة التجارية الجديدة بدمج مفاهيم توفير الطاقة وحماية البيئة وكفاءة عالية لتطوير خط إنتاج أوسع في مجال معالجة الهواء ، ومساعدة العملاء المحليين والأجانب التكيف مع السوق المتغيرة باستمرار.


puresci

لا تتوقف عن الاستكشاف


الكلمات المفتاحية: #Dehumidification دوارات #Desiccant الدوار #Dehumidification وتكييف الهواء #plastic #pharmaceuticals #fresh أنظمة الهواء


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.