مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

التطبيقات الصناعية من الدوار الامتزاز

تصفح الكمية:111     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-01      المنشأ:محرر الموقع


تنتج العديد من العمليات الصناعية غازات العادم التي تحتوي على مركبات عضوية متقلبة، والتي لا تحتوي فقط على كميات كبيرة من المواد الكيميائية الضارة للصحة ولكنها تظل أيضا في البيئة لفترات طويلة ولديها تأثير سلبي على المناخ العالمي على المناخ العالمي. القانون البيئي العالمي يتطلب هذه الصناعةيجبيتم تطويرها مع الحفاظ على الاستدامة البيئية. إن الاستدامة البيئية تعني لوائح الاجتماع بأقل تكلفة دورة حياة مع تقليل استهلاك الطاقة والملوثات الثانوية. في الصناعة، يتطلب ذلك معالجة المركبات العضوية المتقلبة والروائح قبل إطلاقها في الغلاف الجوي. كالمهنية في صناعة الدوار امتزاز VOCS،شركتنا تنتجأفضل دوارات امتزاز VOCS هذا إزالة الملوثات العضوية بشكل فعال من غازات العادم.

ال مركز الدوار تم تصميمه لإزالة VOCS بشكل مستمر من دفق الهواء.Iتي يحول VOCS إلى تدفق مركزي للغاية تمتزغ غازات العادم عن طريق امتصاصهم على وسط Zeolite المسعور يستخدم معدل تدفق مستوى كبير مع تركيزات منخفضة الأماكن الإقليميةوبعد تتكون مصنع تركيز الدوار الكامل عادة ثلاثة أجزاء، بمثابة الامتزاز والفيس والتبريد. الجودة عالية الدوار امتزاز VOC هو أهم عنصر في كاملة نظام الدوار امتزاز VOC.

من خلال عقود من التميز والبحوث المبتكرة، أصبحت شركتنا الآن رائدة عالميا في السوق في مجال تكنولوجيا معالجة الهواء. الرائدة في الاستخدام التجاري ل Zeolite لامتصاص VOCSياأورنظام مركز الدوار أصبحت التكنولوجيا الرائدة للحد من الفعالية من حيث التكلفة. بالفعليكوناستعمالd في مئات النباتات،لنامعدات الامتزاز VOC. تشتهر بفعالية التكلفة والموثوقية والصيانة الخالية من الصيانة والمتانة.

للحفاظ على الدوار امتزاز VOC يؤدي على النحو الأمثل في جميع الأوقات، قمنا بتصميم جهاز سلامة خاص لضمان الحد الأقصىتركيز VOC. لا يتجاوز حد السلامة. يتم إرسال التركيز عادة إلى مؤكسد صغير حيث يتم تحويل VOCS إلى بخار الماء و CO2. هناك، تتم إزالة VOCS بواسطة دفق صغير من الهواء الساخن، والذي يمثل 5-10٪ من وحدة تخزين الهواء العملية. ثم يتم تدوير الزيوليت المجند مرة أخرى في مجرى الهواء العملية. يتم استخدام مبادلات حرارية متعددة في المؤكسد لتوفير استرداد الحرارة و desorb الدوار وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

مع عقود من الخبرة، يقوم مهندسو الدوار بتحسين كل نظام لتحقيق تصميم خال من الصيانة، بما في ذلك وظيفة \"التنظيف الذاتي \"، لضمان تجديد Zeolite بنسبة 100٪ وتراكم VOC الصفر على الدوار أثناء الدوران.Performance وكفاءة في دورة حياة الدوار، دون الحاجة إلى أنشطة الصيانة المزعجة, مثل غسل المياه وخبز الحرارة العالية.

مع مئات المنشآت الناجحة في العديد من التطبيقات الصناعية المختلفة، قامت شركتنا بتصميم أنظمة تفوق لتلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا. تتيح لنا تجربتنا الواسعة تصميم أفضل حل لأي تطبيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على خدمات بدء التشغيل وإرشادات صيانة محددة لعملائنا لضمان تثبيت المعدات بشكل صحيح وتكليف وفقا للمواصفات. يمكننا بالإضافة إلى ذلك تقديم خدمات احترافية مثل الإشراف على إعادة التجديم ودعم اختبار الأداء وإدارة المشاريع. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة العملاءمتي شراءعمل لشرحلكالمتطلبات.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.