مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

تحليل السوق العالمي وتوقعات العجلات المجففة

تصفح الكمية:156     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-15      المنشأ:محرر الموقع

بالنسبة للمصانع أو المؤسسات، وكيفية القيام بعمل جيد في السيطرة على الرطوبة الداخلية في ورش العمل والمستودعات مهمة حيوية. إذا كانت الرطوبة في بيئة الإنتاج في ورشة العمل مرتفعة للغاية، فلن تعيق الإنتاج الطبيعي فقط، ولكن أيضا تأثير كبير على جودة المنتج. وهناك أيضا مخاطر أمنية كبيرة. لذلك، طلب السوق علىمزيل الرطوبةبازدياد.

5 عجلة المجففة (1)

تحليل السوق العالمي للعجلات المجففة

يزداد الطلب العالمي على استخراج المياه في فترة قصيرة من الزمن، مما عزز تطورعجلة المجففةالسوق، وكذلكإزالة الرطوبة المجففةلقد أثبت أن تكون أكثر فعالية وأسرع من مزيلات الرطوبة القائم على الضاغط. بالإضافة إلى ذلك، قد تشجيع فواتير الكهرباء المتزايدة وقابلية مزيل الرطوبة المجففة بشعبية العجلات المجففة في جميع أنحاء العالم.

القوة الدافعة الرئيسية لنمو العالممزيل الرطوبة عجلةالسوق هو النمو السريع للبنية التحتية، كما يتضح من عدد كبير من الصناعات الرأسية في جميع أنحاء العالم. أظهرت العديد من الشركات في مجالات الإلكترونيات والصيدلة والمواد الكيميائية والمواد الغذائية والمشروبات نموا هائلا في طلب البنية التحتية وتطويرها. نمو هذه الصناعات قد أدى إلى طلب كبير علىمجففات العجلات المجففةفي فترة التنبؤ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعجلة المجففة امتصاص الرطوبة في الغلاف الجوي في وقت أقصر، مما أسسر تطوير سوق العجلة المجففة العالمية.

5 عجلة المجففة (2)

آفاق السوق للعجلات المجففة

وجدت المسح ذلكإزالة الرطوبةالمعداتيكون معدل اختراق أعلى في البلدان المتقدمة مثل أوروبا وأمريكا واليابان وكوريا الجنوبية.مزيلات الرطوبة المنزليةتم تطويرها في الصين لأكثر من عشر سنوات. نظرا لقيود الطقس وعادات الاستهلاك وقدرة الاستهلاك وغيرها من العوامل، فإن السوق لم يشكل بعد نطاقا.مزيلات الرطوبة المنزليةهي فرع أصغر من صناعة التبريد. مقارنة بالتطور السريع لصناعة تكييف الهواء، فإن تطوير مزيل الرطوبة أبطأ قليلا.

في عام 2017، بلغ سوق مزيل الرطوبة العالمي 1.549 مليار دولار أمريكي ومن المتوقع أن يصل إلى 1.986 مليار دولار أمريكي في عام 2025، مع معدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 3.16٪. من بينها، سيلعب السوق الآسيوي دورا مهما في قيادة تطوير السوق العالمية، وذلك بفضل النمو السريع للصين وتايوان ودول جنوب شرق آسيا على وجه الخصوص. أمريكا الشمالية لديها موقف سوق لا يمكن تجاهله في السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يحافظ على تنمية مستقرة في المستقبل، وخاصة في الولايات المتحدة. التغييرات في الولايات المتحدة سيكون لها تأثير مهم على تطوير عالميمعدات عجلة مزيل الرطوبةوبعد فيما يتعلق بالوضع الحالي، فإن التغييرات العالمية سريعة وغير مؤكدة. التنمية المستقبلية للمزيل الرطوبة عجلةستكون الصناعة مليئة بالعديد من المتغيرات، ومن الضروري إيلاء اهتمام وثيق لتطوير السوق.

تحليل السوق العالمي أعلاه وتوقعات على عجلات المجففة هي للرجوع اليها. نحن المورد متخصص في إنتاج مختلفالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةوالعجلة المجففة، تابعنا للحصول على أحدث المعلومات.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.