مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

حالة العملاء من صناعة بطارية ليثيوم

تصفح الكمية:2851     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع

الملخص: في الآونة الأخيرة، البوريسينظام تكييف الهواء التجديدي متوسط ​​درجة الحرارةتعاونت مع Puresci و AUT بعد محطة توليد الطاقة الليثيوم واسعة النطاق CATL لحل مشكلة استهلاك الطاقة الضخمة للوحدات التقليدية القائمة.

في بداية عام 2020، في محاولة تحديث الطاقة السابقة لتوفير الطاقة، خفضت تكنولوجيا Lijia إلى حد كبير استهلاك الطاقة من إزالة الرطوبة وتكييف الهواء بمساعدة المكونات الأساسية والمكونات وحلول التطبيقات والخدمات الفنية لأنظمة إزالة الرطوبة وأنظمة تكييف الهواء فيالمجففة الدوار PSC وجهازي PST المجففة)المقدمة من قبل بوريسي.

المتابعة من خلال التبادلات الفنية المتعمقة وخدمات متعددة في الموقع، واستنادا إلى دليل بيانات التشغيل الطويل الأجل (ملحوظتوفير الطاقةتأثير). في نهاية 2020، Yichang Lijiaإنتاج بطارية ليثيومبدأت قاعدة في تقديم وحدات تكييف الهواء التجديدية المتوسطة في درجة الحرارة في دفعات.

فيما يلي وصف البيانات لتطبيق درجة الحرارة المتوسطة التجديدنظام إزالة الرطوبةفي Yichang Lijia بطارية ليثيوم مصنع (الصيف والشتاء):

夏季.

夏季 夏季.

صيف

冬季.

微信 截图 _20220117103626.

الفائز


وصف البيانات الشامل: نظام إزالة الرطوبة في درجة الحرارة المتوسطة يمكن أن ينقذ 40٪ -60٪ من الطاقة.

يعتقد إيمان بوريسي باحترام البحوث العلمية والهندسية بمفهوم تكنولوجيا Lijia. على أساس الاعتراف بالمبادئ العلمية والبيانات الهندسية لإزالة الرطوبة وتكييف الهواء، اختارت تكنولوجيا Lijia استخدام البوريسيدوار الرطوبة الدوار / عجلةوبعد بمساعدة الشريك الاستراتيجي في بوريسي، قوانغتشو AUT، أكملت الأطراف الثلاثة عددا من مشاريع تجديد الطاقة الموفرة للطاقة. في الوقت نفسه، دخلت وحدات تكييف الهواء التجديدية الجديدة المتوسطة في درجة الحرارة أيضا قاعدة إنتاج Lijia Yichang.

كعملاق في صناعة البطارية الزر، تثير تقنية Lijia إجراء تغييرات وإجراء إصلاحات تكنولوجية جديدة. بعد تنشيط نظام إزالة الرطوبة في درجة الحرارة المتوسطة، تم الحصول على فوائد موفرة للطاقة ضخمة؛ على هذا الأساس، لا تزال Lijia Technology تستخدم التدفئة الكهربائية كطاقتها المتجددة، وأنتقلت لاحقا إلى أربعة مصادر طاقة منخفضة الجودة، مما يوفر المزيد من فواتير الكهرباء كل عام!

الكلمات المفتاحية: # Lijia Technology # Desicrant Rotor # عجلات #DESCATIT #DEHIDIOND # نظام نظام تكييف الهواء # نظام تكييف الهواء # صناعة بطارية ليثيوم

#توفير الطاقة



منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.