مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

سيناريوهات التطبيق لنظام الهواء الجديد الجديد

تصفح الكمية:2895     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-07      المنشأ:محرر الموقع

مع تحسين المستوى الاقتصادي للبلاد، فإن متطلبات الشعب للراحة البيئية تصبح أعلى وأعلى. الجديدنظام الهواء النقيالتي أطلقهاالبوريسي، جنبا إلى جنب مع المنتج الأساسيعجلة المجففة، لم يحقق أي تراكم المياه التكثيف، ولا بكتيريا والفيروسات. بالإضافة إلى ذلك، تم تطبيق Preci باستمرار أنواع غرف مختلفة للمنتجات الجديدة، ومحاكاة درجة الحرارة ورطوبةلتحقيق أفضل تأثير القتل. إعطاء الإجابة الأكثر مثالية فيجودة الهواء.

1. أحدث فئات المنتجات:

منتج


2. سيناريوهاتمزيل الرطوبة الدوارة،هل حصلت عليه؟

المباني العامة:

فيما يتعلق بتأثير تطوير الوباء، مقارنة بالأسواق الأخرى، فإن وباء التاج الجديد الالتهاب الرئوي يحفز السوق الجوي الطازجة التجارية أكثر وضوحا. مراكز التسوق المزدحمة في أيام العطل، البكتيريا في كل مكان في الهواء، وهي دفق مستمر من الأطفال والمعيشة المسنين في المستشفى، تواصل الفيروسات في الهواء. جودة الهواء.

FFFFF-02 (1)

مبنى سكني:

اكتشفت أبحاث بوريسي لفترة طويلة عندما نسير إلى أي مركز مبيعات، سنجد أن الشقة المزينة جيدا ستكون في الأساس مع نظام هواء طازج. حتى منزل خشن سيحتفظ بمساحة لتثبيت نظام الهواء الطازج وفتحات القناة. يأخذ Puresci العملاء والمستخدمين كمركز، مع مراعاة أنه اتجاه أمر لا مفر منه لتثبيت الهواء النقي في المستقبل، اعتماد تثبيت مثبت على السقف، وتوفير مساحة للمستخدمين، ولكن أيضا يمكن أن تتنفس الهواء الصحي. مع الأخذ في الاعتبار صعوبات المستخدمين الذين تم تجديدهم، قمنا بتطوير منتجات جوية جديدة مثبتة على الحائط لإعطاء جميع المستخدمين راحة البال وراحة البال.

PEITU_ 画板 1 副 本

بالإضافة إلى ذلك، في بعض المباني العامة، مثلالمستشفيات,المسارح والمدرسة وغيرها من المباني العامة المكتظة بالسكان، يحتوي نظام الهواء النقي على وظيفة تصفية وقتل الجراثيم بالإضافة إلى وظيفة التهوية التقليدية.

في لحظة وباء، تتوقع الحماية الشخصية، والراحة المعيشية والسلامة هي أيضا مهمة جدا. سوف يحميك بوريسي وخلق بيئة معيشة صحية.

الكلمات المفتاحية: # العجلة # # Dehumidification # Dehumidifier # الرطوبة # مبنى عام # نظام الهواء # مبنى سكني

منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.