مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيفية استخدام Dehumidifier Alci3 الدوار في تقنية التجفيف؟

تصفح الكمية:102     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-30      المنشأ:محرر الموقع


باستخدام أالأشعة تحت الحمراء مع انخفاض الرطوبةلتجفهواءتدفقتعتبر عموما بطريقة جيدة مثلمزيل الرطوبة الصناعيةللحفاظ على الخصائص الفيزيائية والكيميائية للpمقالات وتقليل محتوى رطوبة التوازن للمقالات. المفتاحإلىهذه الطريقة هي إعداد الهواء منانخفاض نسبة الرطوبة.

هناك العديد من الطرق لإنتاج الهواء معانخفاض نسبة الرطوبة:إزالة الرطوبة الهواء المضغوطوبعد 2،هلام السيليكا، المنخل الجزيئي، الغراء الألومنيوم,وتستخدم غيرها من الممتزات إلى ADSORب. 3، الالسائل من alci3ل إزالة الرطوبة. alci3دوار مزيل الرطوبة. واوطريقة OUTH.يستخدم S.معدات إنجلي، Operatوفاق مريح,وهومن السهل الوصول إلى درجة حرارة التجديدوبعد لديهالا فقدان طارد البعوض وهولا حاجة لتطبيق مضاد للتآكل ل خط انابيب.

كيفية تطبيقalci3الدوارمزيل الرطوبة إلى العملية العادية؟ال alci3الدوارمزيل الرطوبة هو نوع من مزيل الرطوبة مع الامتصاص والامتصاص القدرة مثلFrigidaire Dehumidifier.. جيميتم تضمين الماصة البيلي عجلة العسل الذيمصنوعة من الألياف منخفضة الجودة معaسعة امتصاص معينة. يستخدم امتصاص ماصة وامتصاصaالناقل لإزالة الرطوبة في الهواء مثل الأفضل مزيل الرطوبةوبعد يتم استخدامه في درجة حرارة منخفضة وظروف الرطوبة المنخفضة،و التأثير إزالة الرطوبةيكونلافت للنظروبعد إنهامن السهل الحصول على الهواء مع aنقطة الندى المنخفضة.

حيثال1980s، خط إنتاج الأفلام، خط إنتاج الزجاج مغلفة,وخط إنتاج البوليستر لصناعة الألياف الاصطناعية المستوردة من الخارج في الصين اعتمدت أساسايكونطريقة تجفيف الهواء منخفضة نقطة الندى المقدمة من قبلalci3الدوارروتاري داخليمزيل الرطوبةوبعد وظيفة إزالة الرطوبة المستمرة والمستقرةمنظهرت نقطة الندى المنخفضة تدريجيا في التجفيفصناعة.في الوقت الحاضر، مزيل الرطوبة الدوارة المحليةمثلمجففة الدوار عجلة مزيل الرطوبة تم تطبيقه بنجاح في تجفيف كبسولات ناعمة، والأجهزة اللوحية,وحقن مسحوق في صناعة الأدوية، عملية التصفيح للزجاج الرقائقي، وتجفيف قاعدة الفيلم في صناعة الأفلام، وتجفيف رقاقة البوليستر في صناعة الألياف الكيميائية.

وقد نوقش ذلك السبب وراء ذلك ال alci3 مزيل الرطوبة عجلة يكونمرفق المزيد من الأهمية لتكنولوجيا التجفيفبواسطة المصممين هوأنه كانتستخدم على نطاق واسع لأنها لديهاaوظيفة مستمرة ومستقرة من إزالة الرطوبة في نقطة منخفضة الندى.Aحيةمع L.ow الرطوبة أسهل احصل علىوبعد ومع ذلك، من المستحيل أن ندرك إزالة الرطوبة من نقطة الندى المنخفضةsباستخدامalci3 الدوارمزيل الرطوبة وحدها. لذلك، صمم الناس طريق مجتمعةالتبريد وإزالة الرطوبة منalci3 الدوارمزيل الرطوبة. وفقا لهذه العملية، وكيفالحصول علىالرطوبة في aنقطة الندى المنخفض تحت حالة وبالتحديد معينالعوامل معقدوبعد المفتاح هوتقنيةالتكوين، من أجل تحسين كفاءة إزالة الرطوبة في المنطقة الرطبة منخفضةالمجففة الدوار، من الضروري أيضا تحليل آلية إزالة الرطوبة في اليكونمزيل الرطوبة الكلاسيكية.

عندماalci3 الدوارDehumidifier كاناخترعخارج البلاد،كان يسمى غير مسبوقمزيل الرطوبة النقيةجهاز.إنتاج الصين وتطبيقه من هذا الرطوبةلديه أيضا تاريخ أكثر من 10 سنوات. مع تطورالالاقتصاد الوطني، درجة الحرارة المنخفضة والرطوبة المنخفضةلتم إيلاء عملية تجفيف تدفق الهواءإلىالمجالات الصناعية المختلفة وطريقة إزالة الرطوبةهذا مزيل الرطوبةسيتم تطويرها بشكل مستمر وتحسينها في التطبيق العملي.

منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.