مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيفية تطبيق مزيل الرطوبة الدوار على الصناعات

تصفح الكمية:98     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-04      المنشأ:محرر الموقع

بالنسبة للمصانع أو المؤسسات ، فإن كيفية التحكم في الرطوبة الداخلية في ورش العمل والمستودعات هي مهمة حاسمة. إذا كانت رطوبة بيئة الإنتاج في ورشة العمل مرتفعة للغاية ، فسيكون لها تأثير كبير على جودة المنتجات وسيكون هناك خطر كبير على السلامة.

من بين جميع عمليات الرطوبة الصناعية ، يتم استخدام مزيل الرطوبة الدوراني على نطاق أوسع بسبب ميزة عدم تقييده بسبب درجة الحرارة المحيطة.

Puresci هو مورد ممتاز للمنتجات والحلول في منطقة معالجة الهواء العالمية. تؤدي دواراتنا المجففة أداءً ممتازًا في عملية إزالة الرطوبة في الكثير من البيئات الصناعية ذات المتطلبات العالية.

خذ مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية كمثال ، إذا لم يتم التحكم في الرطوبة بشكل صحيح في ورشة الإنتاج والمستودعات ، فإن الرطوبة ستتجاوز حتماً ، مما سيؤثر بشكل خطير على جودة المنتج وفعاليته.

يمكن أن تعمل PSS الدوارة عالية الحرارة لدينا بشكل طبيعي عند 180 درجة مئوية ، مما سيحقق التحكم الدقيق في الرطوبة حتى في ظل الظروف القصوى في صناعة الأدوية.

كانت بطارية الليثيوم صناعة شائعة في السنوات الأخيرة. لكن المعدن الليثيوم نشط للغاية ، لذلك يجب معالجة بطاريات الليثيوم وتخزينها واستخدامها في ظل ظروف خاصة.

إذا بقيت RH دون تغيير ، وكلما ارتفعت درجة الحرارة ، زاد ضغط البخار. وبالتالي فإن البخار سيكون له تأثير أقوى على بطارية الليثيوم. مع زيادة الضغط ، تصبح الرطوبة التي تشكلت على سطح المعدن الليثيوم أكثر سمكًا وأثخنًا ، مما يسبب في نهاية المطاف عطلًا.

إن الأضرار التي لحقت بطاريات الليثيوم من الرطوبة العالية هي الأكثر وضوحًا ، كما أن آثار الضرر الناجم عن الرطوبة العالية يمكن أن تكون خطيرة للغاية. كلما انخفضت الرطوبة النسبية ، ستكون البيئة أكثر جفافًا. لذلك سيصبح الجهد الكهربائي الثابت أعلى. يمكن أن تسبب الكهرباء الثابتة أضرارًا جسيمة لبطاريات الليثيوم.

يقلل نظام إزالة الرطوبة الدوارة المتوسطة في درجة الحرارة المتوسطة في Puresci إلى 80-90 درجة مئوية ، مما يضمن حالة مثالية لمصانع تصنيع بطارية الليثيوم.

يلتزم Puresci ليس فقط بهدف التعامل مع الهواء ولكن أيضًا لمستقبل الإنسانية. مع تحسين أداء إزالة الرطوبة لجميع الدوارات المجففة ، نحن نكرس أيضًا لحماية البيئة. العديد من الدوارات المجففة لدينا يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة.

يستمر Puresci في الاستكشاف ، يحاول جميع فريقنا دائمًا حل أصعب تحد في الصناعات المختلفة.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.