مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيفية تقليل انبعاثات الكربون للمباني العامة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-02      المنشأ:محرر الموقع

مع اختفاء الشمس، تبعت ليلة المدينة، تعد مباني المدينة والأضواء غير المتوقعة واحدة من عناصر هذه المدينة. الأشخاص الذين يعملون في يوم مكوك في اليوم بين المباني والتسوق والأكل، ولا ينتهي تيار المركبات. إذا كنت لا ترى هذه المشاهد في هذا الوقت، فربما تعمل أو تركز على القيام بشيء يهمك. يجلس في سيارة أجرة والذهاب إلى المنزل، وأتساءل عما إذا كانالبيت الأخضرانبعاثات الغاز هي حقا المركبات فقط.

首 首 _ 画板 1 副 本 (3)

الاتجاهات المستقبلية:

أنظمة المياه الباردة منخفضة الحرارة التقليدية تنطوي نحو أنظمة المياه الباردة عالية الحرارة.حياد الكربون\"و \"كربونقمة\".

يجب أن تكون الجواب لا، لهذه المادة، لقد قدمت مقدمة موجزة لانبعاثات الكربون.

الملخص:

يعد قطاع البناء أحد القطاعات الرئيسية الثلاثة لاستهلاك الطاقة (الصناعة والنقل والبناء)، وأحد مجالات المسؤولية الرئيسية عن انبعاثات الكربون المباشرة وغير المباشرة. مع التقدم المستمر للبشرية، لدى الناس متطلبات أعلى للسلامة والراحة وكفاءة الجودة البيئية للبناء. في الوقت نفسه، لا يزال استهلاك الطاقة للمباني العامة ينمو، ويتم تعيين معايير واضحة لتوفير الطاقة والحد من الانبعاثاتالمباني العامة..م في نظرية الرقابة المستقلة لدرجة الحرارة ورطوبة، تتوقع بوريسكي أن التطبيق المقترن من ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن نظام المياه وانخفاض eptemperatureدوار إزالة الرطوبةالنظام هو اتجاه التنمية المستقبلية للأنظمة تكييف الهواءفي المباني التجارية والعامة.

摄图网 _500180164_wx_ 大型 商场 衣物 购物场景 (企业 商用)

مقدمة المنتج:

و البوريسيالمجففة الدوار pst.تم التحقق منها في مجال المباني العامة، مثلالمسارح الكبرى والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت الكبيرة.

الإنتاج مقدمة عجلة المجففة PST

fsfsfsfsf_ 画板 1.

Buresci يأخذ العميل كمركز وحصل على جيل جديد من المنتجات الدوارة إزالة الرطوبة Products بعد البحث، مع نسبة من حجم الجوي التجديد ومعالجة حجم الهواء من 1: 4. أداء المجفور يعادل التقليديةالعجلات المجففةطريقة - نسبة حجم الهواء التجديد لمعالجة حجم الهواء هو 1: 3، ويمكن حفظ استهلاك الطاقة التجديد من قبل25٪.

الكلمات المفتاحية: # المباني العامة # نظام الحياد # كربون # نظام تكييف # # عجلة #Desicant # الدوار # #.Dehidification # الذروة #Carbon


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.