مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيف تؤدي العجلة المجففة المختلفة؟

تصفح الكمية:162     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-11      المنشأ:محرر الموقع

بالنسبة للصناعات المختلفة وسيناريوهات الاستخدام ، لدى Puresci خمس سلسلة من الدوارات المجففة. بصفتنا الشركة الرائدة في مجال معالجة الهواء ، لدينا أجهزة التصنيع التلقائية المتقدمة والتحكم الدقيق لضمان النطاق الكبير للتصنيع مع خطوط إنتاج متعددة.

ستقدم هذه المقالة خصائص هذه السلسلة الخمسة.

أولاً ، نود أن تعرف أن مفتاح تصنيع دوار مواد غير عضوية هو المزيج العضوي للمواد والركيزة غير العضوية. يمكن أن تؤثر ثبات الجمع بين هذين الاثنين على عمر خدمة الدوار. تستفيد منتجات Puresci من الخصائص الوظيفية الرقيقة والخفيفة والمسامية ، باستخدام التفاعلات الكيميائية لدمج مادة الامتزاز والركيزة بحزم. وفي الوقت نفسه ، فإن إضافة إضافات كيميائية أخرى تزيد أيضًا من أداء الامتزاز وقدرة دواراتنا.

PSS عبارة عن دوار مجفف ذو درجات حرارة عالية تتألف من ثلاثة أجزاء: الألياف غير العضوية ، والسيليكات غير العضوية ، والطلاء السطحي غير العضوي المقاوم للدرجات.

توضح بيانات اختبار الدوار في Puresci أن PSS يمكن أن تعمل بشكل طبيعي عند 180 درجة مئوية. إن أدائها الممتاز وحياة الخدمة الطويلة توفر الكثير من التكلفة لعملائنا. يمكن تطبيق دوار PSS Dowhumidification في المستحضرات الصيدلانية والعديد من المجالات الأخرى.

PSS-S هو دوار مجزأ عالي الكفاءة. هذا النوع من الدوار هو أيضًا أول دوار مجففة تم تطويره بواسطة Puresci يختلف عن تلك التقليدية. يضيف PSS-S مجموعات الهيدروكسيل المائي لتحسين أداء امتزازها.

PST عبارة عن دوار مجفف بتوفير الطاقة ، وهو منتج حاصل على براءة اختراع تم تطويره بواسطة Puresci بعد سنوات عديدة من البحث. بالمقارنة مع الدوار المجففة التقليدي ، يمكن أن يوفر الطاقة بنسبة 25 ٪.

PSC هو دوار Deficcant Deficant لتوفير الطاقة. يقلل نظام إزالة الرطوبة الدوراني المتوسطة في درجة الحرارة المتوسطة من درجة حرارة التجديد إلى 80-90 درجة مئوية. هذا لا يمكن أن يحسن أداء الامتصاص لجزيئات المياه فحسب ، بل يقلل أيضًا من استهلاك الطاقة. هذه السلسلة مثالية تمامًا لإنتاج بطارية الليثيوم وقد تم تطبيق PSC لدينا بالفعل على العديد من مصانع تصنيع بطاريات الليثيوم.

PSL هو دوار مع انخفاض استهلاك الطاقة ويمكن أن يؤدي بشكل جيد في درجات الحرارة المنخفضة. يتناول هذا الدوار التحدي الخشن في السيطرة على الرطوبة في المجال الصناعي. يمكن أن تساعد في تجفيف مضخة الحرارة على تحسين كفاءة الطاقة وترقية جودة منتجه النهائي. يمكن أيضًا تطبيق دوارات PSL Deficcant في مكيفات الهواء لإنشاء بيئة معقمة ومريحة للمستخدمين.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.