مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

لماذا يستخدم الدوار المجفف على نطاق واسع في صناعة البلاستيك

تصفح الكمية:146     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-09      المنشأ:محرر الموقع

أثناء تصنيع المنتجات البلاستيكية ، يكون للرطوبة المحيطة تأثير مباشر على جودتها. إذا كانت الرطوبة المحيطة مرتفعة نسبيًا ، فلن يكون من السهل تشكيل البلاستيك ومن غير المرجح أن يفي بالمعيار ، مما سيؤثر ليس فقط على جودة المنتج ولكن أيضًا ربح الشركة المصنعة. لذلك ، من الضروري التحكم الصارم في الرطوبة في عملية تصنيع البلاستيك. ومع ذلك ، فإن خصائص المواد البلاستيكية تجعل من الصعب إلى حد ما على مزيل الرطوبة الصناعي العام للسيطرة على الرطوبة.

أقل البخار في الهواء ، انخفضت درجة حرارة نقطة الندى. أظهر البحث أنه يمكن تحسين جودة المنتجات البلاستيكية النهائية عندما تكون نقطة الندى أقل من -40 درجة مئوية. في بيئة درجات الحرارة المنخفضة هذه ، فإن الرطوبة على مواد الرطوبة الصناعية أو في ورش العمل ستفشل في إزالة الرطوبة.

في عملية تصنيع البلاستيك ، يتوصل المهندسون إلى حل أكبر في مجال التحكم في الرطوبة العلمية والفعالة لمزيلات الرطوبة الدوارة للتحكم في نقطة الندى للبيئة وتقليل المنتجات دون المستوى المطلوب.

مزيل الرطوبة الصناعي الشائع هو مزيل الرطوبة التبريد الذي يبرد الهواء ، ويسالم الرطوبة ، ويركض الماء المكثف. خلال هذه العملية ، يمكن للمعدات تجميد بسهولة وغير قادر على الجري. ومع ذلك ، فإن مزيل الرطوبة الدوراني له دوار مجففة متداول باستمرار لامتصاص الرطوبة. يتكون الدوار المجفف من مواد مركبة خاصة مقاومة للحرارة. مع مرور الهواء ، يمكن امتصاص الرطوبة بسهولة. بالمقارنة مع مزيل الرطوبة في التبريد الصناعي ، لا تتجمد مزيل الرطوبة الدوارة ويمكن أن تعمل بشكل مستمر دون التأثير على درجة الحرارة المحيطة.

مزيل الرطوبة الدوارة هي الخيار الأفضل.

للتعامل مع ماء مواد البوليمر البلاستيكية ، يقوم Puresci بجمع وتحليل المعلمات الفيزيائية الأصلية بناءً على امتصاص الماء ومنحنيات الجفاف لجزيئات بلاستيكية مختلفة.

ثم نستخدم النتائج لتحسين عملية الإنتاج الخاصة بنا لتلبية المتطلبات المحددة لمختلف senarios و ل تحقيق توفير الطاقة. هكذا اكتشف Puresci حلولًا مخصصة لعملائنا.

دوارات Puresci مناسبة لتجفيف أنواع مختلفة من الكريات البلاستيكية.

لدينا دوارات مجففة مناسبة لإزالة الرطوبة البلاستيكية والتطبيقات الصناعية الأخرى. يرجى النقر للتحقق من موقعنا على الويب www.purescirotor.com أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى ankie@puresci.com، نحنلن يخيب ظنك أبدًا.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.