مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ماذا تتكون مزيل الرطوبة المجففة في الصف المستهلك؟

تصفح الكمية:257     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع


في الوقت الحاضر، العديد من المستخدمين أكثر اهتماما بالتطبيقإزالة الرطوبة المجففة، لأن هذا النوع منمعدات إزالة الرطوبةيمكن استخدامها لحل مشكلة الرطوبة الداخلية المفرطة ويمكن أن تحسن فعليا كفاءة إزالة الرطوبة بشكل فعال. إذن ماذا تتكون مزيل الرطوبة المجففة في الصف المستهلك؟

المكونات المدرجة في مزيل الرطوبة المجففة

عموما،درجة مزيل الرطوبة المجففة المستهلكيتكون من المجففة،عجلة المجففة، مكثف، مبخر، نظام التحكم في درجة الحرارة والرطوبة، وغيرها من المكونات.

1. المجففة. المجففة هي مجرد مادة كيميائية تمتص الرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، المجففة المستخدمة فيمعدات مزيل الرطوبةيمكن الافراج عن نفس المواد التي تمتزج الرطوبة عند تسخينها. هذه القدرة على عدم امتصاص الرطوبة فحسب، بل تطلق أيضا عن الرطوبة عند تسخينها ضرورية للتشغيل الطبيعي لجراحة الرطوبة المجففة.

2. عجلة المجففة. هذا الطبل واسع تماما مثل مزيل الرطوبة نفسها، والسمك يعتمد علىالمجففة عجلة مزيل الرطوبة مصنعينوبعد إنها بالتناوب طبقات من غارقة المجففة، يتم ترتيب هذه الأوراق بحيث تسمح بالهواء بالتدفق العمودي إلى الطبل. سيساعد ذلك في إزالة الرطوبة من الهواء الداخلي.

3. المكثف. وهي مصنوعة من البلاستيك. وظيفتها هي تكثيف الهواء الرطب في الأماكن المغلقة.

4. المبخر. وظيفتها هي تسخين الهواء والمساعدة في فصل الرطوبة في الهواء.

5. نظام التحكم في درجة الحرارة والرطوبة. هذه الوظائف هي نقل الهواء في جميع أنحاء النظام. انها تمتص في الهواء من مقدمةمجفف عجلة المجففةثم تصريف الهواء من الجزء العلوي من مجفف العجلات المجففة.

مجفف عجلة المجففة

المزايا الفنية ذات الرطوبة المجففة

الآن يتم تطوير مزيلات الرطوبة المجففة باستخدام تقنية التصنيع المتقدمة. المعدات عجلة مزيل الرطوبةلديه كفاءة عمل عالية، وهي مستقرة وموثوقة أثناء العملية. وقدرة إزالة الرطوبة في المعدات كبيرة أيضا. لذلك، مقارنة بالمعدات الأخرى، تلقت اهتماما أكثر من المستخدمين. الطلب على هذا النوع من المعدات يتزايد أيضا. علاوة على ذلك، فإن هذا النوع من معدات التجهيز يحقق تأثير إزالة الرطوبة من خلال مبدأ العمل في الامتزاز البدني ولديه متطلبات منخفضة للغاية للبيئة المحيطة. يمكن أن تعمل بشكل ثابت تحت أي مكان ومعالجة ظروف، ويمكن أيضا التحكم في الرطوبة في الهواء جيدا.

المزيل الرطوبة عجلةلديها أيضا مزايا كبيرة من حيث الهيكل. أثناء تصميم وتطوير المعدات، من خلال التحسين الفني للمعدات التقليدية وإضافة وتطبيق التقنيات الجديدة، تم تحقيق تأثير عمل أفضل، وكثافة المعالجة أعلى بكثير من المعدات المماثلة الأخرى. في الوقت الحاضر، هناك العديد من أنواعالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةتصنيعها وإنتاجها، والتي يمكن أن تلبي احتياجات التثبيت والتطبيق من الشركات المصنعة المختلفة.

كمزود موردي لرجل إزالة الرطوبة ومزود حلول إزالة الرطوبة، نواصل تحسين وتطوير منتجات أفضل. كما نوفر منصة للتواصل المباشر مع العملاء من خلال المشاركة في المعارض المختلفة. نظرا لتأثير الوباء، فليس من الممكن المشاركة في المعارض الأجنبية هذا العام، لكننا مكننا اجتماعات التكبير، ومرحبا بكم في مناقشة معنا من خلال مؤتمرات الفيديو.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.