مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هو اتجاه تطوير المحركات؟

تصفح الكمية:125     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-25      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحالي ، ابتليت القضايا بالطاقة والبيئية التي تقيد التنمية الاقتصادية العالمية الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم. تشير البيانات إلى أن الإنتاج الصناعي يمكن أن يكون مضيعة خطيرة للطاقة ، من بينها المحركات تستهلك 64 ٪ من إجمالي الاستهلاك. معظم المحركات في المجال الصناعي هي محركات عادية. يمتلك السوق مساحة هائلة لمحركات الدوار المجففة عالية الكفاءة وغيرها من المحركات الموفرة للطاقة لتنمو.

محرك عالية الكفاءة

محرك خارجي عالية الكفاءة هو محرك قياسي للأغراض العامة. يتبنى المحرك الخارجي تصميمًا جديدًا وتكنولوجيا ومواد لتحسين كفاءة الإخراج من خلال تقليل فقدان الطاقة الكهرومغناطيسية والطاقة الحرارية والطاقة الميكانيكية. بالمقارنة مع المحركات القياسية ، يمكن زيادة كفاءة توفير الطاقة بنسبة 4 ٪ في المتوسط ​​في ظل ظروف العمل العادية.

يمكن تشغيل المحركات عالية الكفاءة مباشرة ، ويظهر أدائها أنه يمكن استبدال المحركات غير المتزامنة بالكامل. يمكن للمحرك المغناطيسي الدائم النادر نفسه أن يوفر أكثر من 3 ٪ من الكهرباء. الحالي أقل ، مما يوفر قدرة الإرسال والتوزيع ويمتد عمر خدمة النظام.

محرك ذكي

يمكن أن تساعد روبوتات اليوم الأطباء على إجراء إجراءات جراحية معقدة ، ويمكنهم صنع كل شيء من الألعاب إلى شاحنات كبيرة للمصنعين. يمكن لآلات المصنع التقاط الأجزاء ووضعها على خط التجميع أو السماح بتعبئة العملاء.

"Smart " في سياق أتمتة المحرك الخارجية يعني أن المزيد من تعديلات عزم الدوران في الثانية في الثانية مطلوبة لنتائج أكثر دقة ، وتحسين جودة التصنيع وتقليل النفايات والأخطاء.

يتم التحكم في جميع المحركات الصناعية المعقدة بواسطة برامج تشغيل على رقائق الكمبيوتر المدمجة تسمى متحكمها (MCU) أو المعالجات الدقيقة (MPU). عزز فريق Puresci Engineering أداء تقنية برامج C2000 ™ من خلال برنامج Fast Current Loop (FCL) ، مما يمكّن مصممي محرك السيارات من تزويد عملائنا بمحركات دوار أكثر ذكاءً وأكثر دائمة. باستخدام دوارات Puresci المجففة ، يمكن لهؤلاء العملاء أيضًا إنشاء منتجات أكثر تقدمًا وابتكارًا من أي وقت مضى.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.