مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هو الدوار المجفف؟

تصفح الكمية:146     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-03      المنشأ:محرر الموقع

أصبحت أنظمة إزالة الرطوبة المجففة شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة لأنها يمكن أن تقلل من تكاليف المعدات وهي مناسبة بشكل خاص للتحكم في الرطوبة عندما تكون درجة الحرارة والرطوبة منخفضة. المكون الأساسي لنظام إزالة الرطوبة المجففة هو الدوار المجفف المصنوع من مواد مختلفة. ستشرح هذه المقالة ما هو الدوار المجفف.

يوجد جزأين لكل دوار مجففة ومنطقة العملية ومنطقة التجديد. يمر الهواء الذي يدخل الدوار المجفف عبر منطقة العملية ، ويطلق رطوبة في وسط الامتزاز.

ثم يدور الدوار المجفف إلى منطقة التجديد ، حيث يتم تسخين الهواء الجاف ، ويتبخر الرطوبة ثم يتم تفريغه في الخارج. سيعود الدوار المجفف المجفف حديثًا إلى منطقة المعالجة ويمتص الرطوبة مرة أخرى.

يتم تجفيف الهواء لأنه يتم تفريغه من خلال نظام إزالة الرطوبة المجففة.

تعتبر الصحة والسلامة والنظافة ذات أهمية قصوى لعملائنا وهي أيضًا عناصر رئيسية في تصميمنا للدوارات المجففة. تم تطوير التكنولوجيا الأساسية الفريدة لـ Puresci بمقاومة عالية الحرارة ، ومكافحة التآكل والطلاء الخزفي غير العضوي العالي ، والتي هي موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.

قامت Puresci أيضًا بتطوير برنامج اختيار لتزويد عملائنا بالحلول الأكثر ملاءمة في تطبيقات مختلفة حيث نلتزم بقيمة مبدأ الموجهة نحو العملاء.

فيما يلي اثنان من الدوارات المجففة الأكثر استخدامًا على أساس مواد الامتزاز.


دوار هلام السيليكا

كمنتج معروف في السوق ، تم التعرف على نطاق واسع على نطاق واسع لأدائه المتميز في معظم التطبيقات والبيئات.

طورت Puresci دوار مجففة حاصل على براءة اختراع تمزج بالتساوي هلام السيليكا الخاصة ومختلف مواد إزالة الرطوبة مع الألياف غير العضوية عن طريق التطعيم. ويمكن أن يوفر الدوار المجفف PST 25 ٪ من طاقة من دوار هلام السيليكا التقليدي.


دوار غربال الجزيئي الجزيئي

تشبه الدوارات المجففة من الغربال الجزيئي دوارات الجفاف في هلام السيليكا بعدة طرق حيث يمكن تنظيفها ومقاومة للتآكل والحمض. علاوة على ذلك ، مع وجود عمر خدمة طويل إلى حد ما ، فإن الدوار المجفف الجزيئي الجزيئي لديه أيضًا قدرة امتزاز رائعة عندما يكون الضغط الجزئي للبخار منخفضًا ، لذلك فهو مناسب بشكل خاص لإزالة الرطوبة العميقة.

بصفتك الشركة المصنعة الرائدة في صناعة المناولة الجوية ، يمكن أن يوفر لك Puresci التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات المتميزة والخدمات المهنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدوارات المجفف ، فيرجى النقر على موقعنا الرسمي أو إرسال بريد إلكتروني إلى ankie@puresci.com.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.