مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هو محرك EC الإلكترونية؟

تصفح الكمية:137     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-24      المنشأ:محرر الموقع

تعتمد محركات التخفيف الكهربائي الحالي (AC) كمصدر للطاقة. إنه محرك DC بدون فرش مع مغناطيسات دائمة وإلكترونيات على متن الطائرة. ستشرح هذه المقالة سبب قيام محرك EC بإحداث ثورة في صناعة التهوية الجوية من حيث ميزاته ومزاياه الهيكلية.


مزايا

المحرك الدوار المجفف EC لديه خصائص عالية الكفاءة ، والتحكم السهل وعمر طويل.
بالنظر إلى مزاياه ، يمكن توصيل أجهزة الاستشعار التي تولد من 0-10 V أو PWM أو 4-20 Ma مباشرةً بمعظم محركات EC. يسمح ذلك لمحرك EC بالتحكم في سرعته دون الحاجة إلى محركات التردد المتغيرة المعقدة (VFDs) ، مما يجعله يعمل في كفاءة عالية للطاقة.
نظرًا لتوليد المجال المغناطيسي لمحرك EC وتحقيق تخفيف إلكترونيًا ، يصبح الكشف الدقيق للمحرك والتحكم ممكنًا.
تمنح الكفاءة العالية والبلى الأقل ميكانيكية محركات EC ميزة العمر المتوقع الطويل.


سمات

  • بنية مبسطة

المحرك الدوار المجفف EC يزيل حلقة جامع وفرشاة الإثارة ، مع تحسين الكثافة المغناطيسية لفجوة الهواء بشكل كبير. تم تحسين المحرك في الحجم والوزن.

  • من السهل السيطرة

يستخدم EC Motor المواد المغناطيسية الدائمة عالية الأداء ، وبالتالي تم تحسين نسبة القصور الذاتي عزم الدوران وكثافة الطاقة للمحرك. ثانياً ، يكون تصميم دائرة المغناطيس الدائمة الحديثة مكتملًا نسبيًا ، وارتفاع إكراه على مواد المحرك المغناطيسية الدائمة. لذلك فإن مقاومتها لتفاعل التسليح وتزوير المغناطيسية تعزز إلى حد كبير.

لذلك فإن معلمات التحكم في المحرك ليست عرضة للاضطرابات الخارجية.

إن بنية محرك EC والمواد المستخدمة على حد سواء تسهل التحكم


الفرق بين محرك AC ومحرك DC ومحرك EC

جميع المحركات الكهربائية لها نفس وظيفة تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية. لكنهم يفعلون ذلك بطرق مختلفة. يعتمد هذا الاختلاف بشكل أساسي على مصدر الطاقة المقدم للمحرك.

تعمل محركات AC على التيار بالتناوب (AC). نظرًا لأن تردد خط محرك AC ثابت ، فإنه يحتوي على حدود سرعة. يتطلب تغيير تواتر إمدادات التيار المتردد محركًا متغيرًا للتردد (VFD) ، وهو ضخم جدًا ومكلف للغاية.

تستخدم محركات DC التيار المباشر ، فهي تحتاج إلى فرش من الكربون وحلقة ركاب لتبديل الاتجاه الحالي. تآكل التآكل على هذه الأجزاء الميكانيكية تسبب الكثير من ضوضاء التشغيل وتقليل عمر الخدمة.

يستخدم EC Motor مغناطيسات دائمة ولفات كهربائية لتوليد المجال المغناطيسي. لكن الطريقة التي يستخدم بها لتبديل اتجاه التيار تختلف عن محرك DC. يحتوي EC Motor على إلكترونيات على متن الطائرة تتضمن مقومًا يحول طاقة التيار المتردد إلى العاصمة.

نظرًا لأن محركات EC لا تحتاج إلى VFD لتغيير السرعة أو استخدام الأجزاء الميكانيكية لتبديل الاتجاه الحالي ، فإن محركات EC لا تحتوي على حدود سرعة ولا مشاكل ميكانيكية للدموع. إنه أكثر كفاءة ولديه عمر خدمة أطول.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.