مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هو نظام مركز الدوار؟

تصفح الكمية:122     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-25      المنشأ:محرر الموقع


تعد عجلة الدوار عبارة عن جهاز امتصاص أرجق في درجة الحرارة المصممة لإزالة VoC بشكل مستمر من تيار هوائي منخفض الحجم، من مجرى الهواء عالي الحجم عن طريق Adsorbing Vocom إلى وسط Zeolite المسعور. كجهاز للتحكم في التلوث، تم تصميم مركز الدوارة لاستيعاب كمية كبيرة من الهواء التي تحتوي على تركيزات منخفضة جدا من المركبات العضوية المتقلبة (VOC) و ADSORB هذه المواد العضوية على مواد الزيوليت الممتصة. يحتوي المركز الدوتري على \"Rotor \" الدوار بشكل مستمر. يحتوي هذا النوع من الدوار عادة على ثلاثة أجزاء، والتي تلعب على التوالي دور الامتزاز والفيس والتبريد.

في كلهنظام الدوار الممتزز VOCS، aعالية الجودة vocs امتزاز الدوار الأكثر أهمية. كVOCS المهنيةadsorption.rشركة otor الصانع، الأفضل فائدةadsorption.rotor. تنتجها شركتنا تحظى بشعبية كبيرة في السوق.

يتمثل مبدأ عمل مركز الدوار في استخدام تدفق كبير الحجم مع تركيز مركب عضوي متقلب منخفض وتحويله إلى تدفق مركز للغاية. بشكل عام، تستغرق عملية العمل هذه بعض الوقت. عندما يدور الدوار، يمر الهواء الذي يحتوي على VOCجزء الامتزاز من الدواروبعد يتم سحب مجرى غاز العادم الذي يحتوي على VOC من نظام الأنابيب التوريد ودفعه إلى مساكن الدوار بواسطة مروحة العملية الرئيسية. عندما يدخل دفق غاز العادم في مساكن الدوار، فسوف يمر ببطء من خلال وسيط الدوار، وسيتم جمع جزيئات العضدات العضعة العضي الثنائية الواردة في الهواء الطازج بواسطة المواد الزيوليتية. بعد جمع VOC، سيتم إطلاق سراحهم منالامتزاز الدوار من خلال مجرى الهواء منخفض الحجم المنخفض للمعالجة من قبل المؤكسد الحراري. تتم إزالة VOC من دفق العملية وشغفت على وسط العسل الزيوليت.

يتم تركيب دولاب الموازنة الدوار على رمح مع محامل ويسد ببطء في تدفق الهواء. كمامحرك دوارة يدور باستمرار، يتم تمرير كمية صغيرة من الهواء التبريد من خلال جزء آخر من الدوار للتسخين. ثم يتم خلط هذا الهواء مع Slipstream من المؤكسد الحراري للوصول إلى درجة حرارة الفحص. يسبب الهواء الساخن هيكل المسام Zeolite لإطلاق جزيئات VOC من الوسائط أثناء تركيز VOC في مجرى الغاز. تتدفق الهواء المركزي ثم يترك الدوار مع VOC ويتم توجيهه إلى نظام المؤكسد الحراري للتدمير. من خلال تركيز المهنة المهنية في مجرى الهواء المنخفض، يمكن تحقيق وفورات كبيرة للطاقة، كلا كهربائيا والغاز،.

في معظم الحالات،يجب أن يكون الدوار الامتزاز VOCS أداء الفاصلة جيدة. بشكل عام، مجموعة درجة حرارة الفاصلة منجيد الجودة الممتدلة هو 350 درجة فهرنهاي إلى 400 درجة فهرنهايت. لتحسين الأداء العام لمكثف الدوار، عادة ما يتم استخدام مبادل حراري أو سخان فواصل منفصل في قسم الفحص.

يتم تقليل ميزة استخدام مركز الدوار للسيطرة على VOC استهلاك الوقود، وهو الأكثر وضوحا في تشغيل تدفقات غازات النفايات العملية الكبيرة مع تركيز VOC المخفف. تتمتع بوريسي بخبرة واسعة في تصميم الحلول باستخدام تكنولوجيا مركز الدوار. إذا كانت لديك أسئلة حول دمج مركز الدوار في نظام موجود، أو تحتاج إلى حل جديد تماما، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@puresci.com.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.