مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي أنواع إزالة الرطوبة أفضل؟ تجميد، عجلة الدورية، أو الحل؟

تصفح الكمية:123     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-19      المنشأ:محرر الموقع


1.مقدمة في التجميد وإزالة الرطوبة

بادئ ذي بدء، واحدة من المزايا الرئيسية من مزيل الرطوبة المبردة هي أنإزالة الرطوبة التأثير جيد جدا، والرطوبة النسبية من الغرفة تنخفض بسرعة، وتكلفة التشغيل منخفضة، لا يوجد مصدر حرارة، ولا يلزم مياه التبريد. علاوة على ذلك، فإن مزيل الرطوبة المبردة منخفضة في الاستهلاك وسهل التشغيل والتحكم، لذلك تم استخدامه على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى مزيلات الأجواء المبردة مجموعة واسعة، بما في ذلك هندسة الدفاع، هندسة الدفاع الجوي المدني، مستودعات مختلفة، المكتبات، المحفوظات، الهندسة تحت الأرض، صناعة الالكترونيات، التصنيع الدقيق، الطب، تخزين البذور الزراعية، ومختلف التطبيقات الصناعية والتعدين وبعد ورشة المشاريع. بالطبع، مزيل الرطوبة المبردة لها أوجه القصور. العيب الرئيسي هو أنه إذا كانت درجة حرارة السطح لفائف التبريد أقل من 0 درجة مئوية، فإن المياه المكثفة ستتجمد على سطح الملف، مما يقلل من كفاءة التبريد، حتى لا يمكن الحصول على الرطوبة المستقرة.

2.مقدمة من مزيل الرطوبة الدوارة

1. لا التكثيف

Rأواري مزيل الرطوبة لديه سريعمادة مجففة عجلة عملية إزالة الرطوبة، لذلك لا ينتج ماء مكثف، ويمكن أن توفر باستمرار تبريد نقطة الندى وإزالة الرطوبة، رطوبة الهواء الجاف منخفضة، وتكلفة مزيل الرطوبةمنخفض.

2. سهل التشغيل

كيفية الحصول على الهواء الجاف يحتاج فقط إلى الذهاب من خلال تشغيل إزالة الرطوبةالدوار المجففةسخان التجديد ومنفاخ. بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من مزيل الرطوبة جافة، لا حاجة لإضافة وكيل استرطابي، لا حاجة إلى تفريغ المكثفات، وسهلة الصيانة،تكلفة عجلة المجففةمنخفض.

3. متانة عالية.

في بيئة الهواء النظيف، أداءالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةمستقر نسبيا، ويمكن أن يعمل لسنوات عديدة دون أي تدهور أو تدهور.

4. مزايا وعيوب مزيل الرطوبة الدوارة

مزايا مزيل الرطوبة الدوارة ليست مبردة، لا ضاغط، خفيفة الوزن، ضوضاء منخفضة؛ نطاق درجة حرارة إزالة الرطوبة غير محدود، يمكن استخدامه في 1-40 ℃. العيب هو أنالرطوبة المجففةوفرق درجة الحرارة بين سطح مزيل الرطوبة والهواء غير متساوي للغاية. يجب تسخين الهواء الدافئ للجزء التجديد ويستهلك الكثير من الكهرباء. انها ليست مناسبة للاستخدام في الصيف.

3.مقدمة في خصائص إزالة الرطوبة للحل

أولا، يمكن إزالة هذا النوع من مزيل الرطوبة باستمرار معحل السيطرة على الرطوبة، طالما أن محلول تكييف الرطوبة يستخدم دائما، يمكن الحصول على هواء مزيل دهيم مستقر. بالإضافة إلى ذلك، مزيل الرطوبة معمزيل الرطوبة السائل مزيل الرطوبةيحتاج النظام أيضا إلى تجديده بانتظام لاستبدال الحل. ميزة هي أنه يمكن أن تزيل البكتيريا من الهواء، ولكن العيب هو أن تكاليف التثبيت والصيانة مرتفعة للغاية.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.