مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي تطبيقات عجلات مزيل الرطوبة في صناعات مختلفة؟

تصفح الكمية:124     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-13      المنشأ:محرر الموقع


في عملية إنتاج المنتجات ومعالجتها، فإنه في الواقع عرضة جدا للرطوبة. هيكلإزالة الرطوبة معداتبسيطة ويمكن اختيارها بمرونة وفقا للحالة الفعلية لمصنع المعالجة. هناك أيضا العديد من أنواع ونماذج المعدات، والتي يمكن أن تلبي متطلبات التثبيت والتطبيق للشركة المصنعة.

تطبيق عجلة مزيل الرطوبة في صناعة الرش

يجب أن يحتفظ مصنع إنتاج صناعة الرش ببيئة مستقرة في ورشة عمل الإنتاج بموجب الظروف المناخية للفصول الأربعة على مدار العام، خاصة بالنسبة لدرجة الحرارة والرطوبة ونظافة الهواء وتوزيع الهواء وميزان الضغط وغيرها من معايير تكييف الهواء وغيرها من معايير تكييف الهواء بيئة الإنتاج. تختلف عن متطلبات أنظمة بيئة درجة الحرارة والرطوبة الأخرى الأخرى، بسبب تأثير بيئة الرطوبة العالية على جودتها، فإنها تضع متطلبات صارمة على دقة الرطوبة. بدأت أنظمة تكييف الهواء في العديد من ورش الرش في استخدام التبريدإزالة الرطوبةوالرطوبة الدوارة لرطوبة المعالجة بشكل مشترك الرطوبة ودرجة الحرارة، ثم من خلال مزيج من وحدات تكييف الهواء الخلفية لتلبية متطلبات درجة حرارة وإمداد الهواء الداخلي، والتي تحققت فوائد كبيرة.

عجلات دوارة المجففة

تطبيقمزيل الرطوبة عجلةفي صناعة الأدوية

يجب تخزين الأدوية في مستودعات خاصة وتصنيفها وفقا لمتطلبات التخزين المحددة. يتم تخزين الأدوية في التخزين في المستودعات المقابلة وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة. هناك عنصر واحد في قواعد تنفيذ الإنتاج:عجلة المجففةيجب تثبيت غرفة التشغيل التي تتطلب تجفيف الهواء للتأكد من أن المواد لن تتدهور بسبب الرطوبة. الحفاظ بانتظاممزيل الرطوبة عجلةومراقبة رطوبة الهواء في الأماكن المغلقة. يمكن ملاحظة أنه يجب التحكم في درجة الحرارة والرطوبة في صناعة الأدوية بشكل صارم، ومثيرة الرطوبة الدوارة عبارة عن جهاز مثالي للتحكم في الرطوبة.

تطبيقمزيل الرطوبة عجلةفيeمحاضرinudutry.

في صناعة الالكترونيات، واستخداممجفف عجلة المجففةيمكن إكمال أعمال إزالة الرطوبة في وقت قصير جدا. وعلاوة على ذلك، فإنمعدات عجلة مزيل الرطوبة يتم الاعتراف أيضا من قبل المستخدمين بسبب تكنولوجيا التصنيع المتقدمة. أثناء التشغيل، يمكن إزالة الرطوبة بالمعدات بالامتصاص الصلب، وسوف تدخل الصلبة في الواقع عملية الفاصلة للجفاف بعد امتصاص الماء. هذه العملية دورية، لذلك كفاءة العمل فيمزيل الرطوبة عجلة مضمون، ويمكن أن تلبي احتياجات طلبات الناس أيضا.

عجلات دوارة المجففة

مقارنة مع التقليديةمعدات مزيل الرطوبة,مزيل الرطوبة عجلة يمكن التغلب على عيوب عملية الامتصاص الصلبة الثابتة، لأنه عندما يتم استخدام عملية الامتزاز الثابتة لإزالة الرطوبة، لا يمكن تحقيق الغرض من العملية المستمرة، وعملية إزالة الرطوبة لعجلة مزيل الرطوبة هي عملية دورية. خلال العملية، لا داعي للقلق بشأن أن تتأثر بالبيئة. الالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةيمكن أن تلعب دورا في البيئة ذات درجة الحرارة المنخفضة والرطوبة العالية، وبالتالي فإن صناعة الالكترونيات سوف تولي اهتماما لتطبيق معدات العداء.

الآن تطبيقعجلة المجففةاكتسب ثقة غالبية المستخدمين، والطلب علىمجفف عجلة المجففةسوف تستمر في الزيادة في المستقبل.

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.