مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي مزايا الدوار المجفف المنشط؟

تصفح الكمية:123     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-18      المنشأ:محرر الموقع



Puresci هي المستقلة الرائدة في العالم دوار المجفف و Deficcant Rotor Cassette الشركة المصنعة. منذ بدايتها ، كانت شركتنا تستخدم تقنية إزالة الرطوبة والامتصاص الرائدة دوليًا. كشريك موثوق به ، ننتج معدات إزالة الرطوبة عالية التقنية هذا يتمتع بسمعة ممتازة في السوق. العديد من الدوار المجفف الفعال من حيث التكلفة تنتجها شركتنا شائعة في السوق اليوم. في السنوات القليلة الماضية ، تم تثبيت الآلاف من الدوارات المجففة في العديد من البلدان.


الدوار هو أهم مكون من مزيل الرطوبة. موثوق ومستقر وفعال الدوار يمكن أن يمتد بشكل فعال عمر مزيل الرطوبة. مقارنة مع دوار الجفاف التقليدي ، الدوارات المجففة باستخدام المواد النشطة حيث أن المواد الخام لديها امتصاص مياه أفضل وارتفاع توافر.


هلام السيليكا قادر على موازنة محتوى البخار في الهواء باستمرار دون أن يتأثر بدرجة الحرارة أو الضغط. من الناحية المهنية ، ويرجع ذلك إلى الوجود الخاضع للرقابة لمواد هلام السيليكا في بنية شبكة مموجة في دوار هلام السيليكا المنشط ، مما يجعل تنقية الهواء أكثر كفاءة وتلوث مُصحّنات مع السيطرة على الرطوبة. تحتوي المادة ذات المكون النشط للغاية على خصائص كيميائية مستقرة للغاية ، ويمكن استخدام هذا الاستقرار في معظم البيئات والتطبيقات.


الدوارات المجففة التي تنتجها شركتنا تقود هذه الصناعة من حيث الأداء. بادئ ذي بدء ، يستخدم كل الدوار المجففة على الموقع الرسمي أعلى مستويات الجودة الوسيطة. ثانياً ، نقوم بتصنيع الدوارات ذات الأقطار والسماكة المختلفة التي يمكن أن تلبي متطلبات مختلفة. أخيرًا ، يطبق دوار مزيل الرطوبة لدينا مبدأ الدورة الدموية المزدوجة الأكثر تقدماً ، ويحتوي الدوار على خصائص امتصاص عالية.


بالمقارنة مع المنتجات الأخرى ، لا تستخدم دواراتنا المجففة الأحماض في إعداد الوسائط أو أي عملية احتراق في عملية التصنيع ، وبالتالي فإن الوسائط أقوى نسبيًا. هذه ميزة فريدة من نوعها بالنسبة لنا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اختيار الدوارات المجففة عالية الجودة مع مادة السيليكا النشطة ، لذلك تحافظ الدوارات المجففة دائمًا على قيم درجة الحموضة المحايدة. يمكن للركائز المحايدة للبناء غير الحسي أن تتعامل مع الهواء المؤقت والعدواني بشكل أفضل من أي ركائز معروفة لمراقصة الرطوبة.


لدينا مجموعة واسعة من خيارات الدوار المجففة مثل أنظمة إزالة الرطوبة الدوارة المجففة ونطاق تجديد درجة الحرارة المنخفضة المصممة خصيصًا لتصنيع الأغذية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لتطبيقات معالجة الهواء النقي التجارية ، لدينا منتج حاصل على براءة اختراع ، وهو دوار سلبي مجفف يعتمد على تجديد الهواء الإرجاع الداخلي. من حيث الأداء ، فإن دواراتنا المجففة متفوقة على تلك التي في أي شركة أخرى في السوق.


بالإضافة إلى تصنيع الدوار ، ك الشركة المصنعة الدوار المهنية ، كما نقدم كاسيت الدوار في مجموعة متنوعة من الأقطار. إن البناء الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ من هذه المكونات ومقاومة التسرب الممتازة يضمن عدم وجود تسرب بخار حتى تحت الضغط العالي. من خلال تزويد الهواء النقي إلى الغرفة مع الدوار ، يمكن إزالة الرطوبة بسلاسة. انقر على موقعنا واختر دوار جيد لنفسك!



معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.