مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل تساعد مزيل الرطوبة في تخزين البذور؟

تصفح الكمية:122     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-16      المنشأ:محرر الموقع

هناك العديد من جوانب تخزين البذور تحتاج إلى معالجة حذر. يمكن أن تتسبب ظروف التخزين غير السليمة في تلطيخ البذور ، وتنمو الفطريات ، وربما تنتج السموم.

تختلف متطلبات ظروف التخزين اعتمادًا على استخدام البذرة. القلق الرئيسي هو حماية البذور من النار والماء والحشرات. يجب حماية البذور من عدم القدرة على الإنبات لموسم الزراعة التالي أو للاختبارات الجينية أيضًا. العوامل الثلاثة الأكثر أهمية التي تحدد حياة البذرة هي درجة الحرارة المحيطة والرطوبة النسبية ومحتوى الرطوبة من البذور.

وفقًا لوقت التخزين للبذور وتطبيقاتها ، تختلف المتطلبات البيئية أيضًا. درجة حرارة التخزين على المدى الطويل هي -18 درجة مئوية ، للتخزين متوسطة الأجل هي 0 درجة مئوية ، وللحصول على التخزين على المدى القصير 4-17 درجة مئوية. يتطلب متطلبات الرطوبة النسبية للتخزين على المدى الطويل 40 ٪ ، للتخزين القصير والمتوسط ​​هو 45 ٪.

لا يمكن تلبية شروط التخزين الصارمة هذه عن طريق إزالة الرطوبة المنزلية ومزيلات التبريد التي تستخدم عادة في المناطق الصناعية. لا سيما مزيل الرطوبة التبريد سوف يصعد بشدة في درجات الحرارة المنخفضة ، مما يؤدي إلى الحد من قدرة إزالة الرطوبة. لذلك ، فإن مزيل الرطوبة الدوراني هو الخيار الأنسب للتحكم في المستودع ضمن نطاق درجة الحرارة والرطوبة هذا.

تتمثل ميزة مزيل الرطوبة الدوار في أنه يمكن أن يوفر الهواء الجاف عند درجة حرارة ثابتة ورطوبة ، وهو مناسب بشكل خاص للبيئة التي تتطلب درجة حرارة منخفضة وانخفاض الرطوبة.

طور Puresci دوارات PSL مع انخفاض استهلاك الطاقة والأداء الجيد في درجات حرارة منخفضة. يفي هذا الدوار بأصعب تحديات التحكم في الرطوبة في المجال الصناعي ، مثل الحفاظ على البذور. لذا مرحبًا بك في الاتصال بنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الدوار.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.