مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل تعرف طرق صيانة المجففة؟

تصفح الكمية:244     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-12      المنشأ:محرر الموقع


1.أنواع مجففات المجففة

الأول هو مجفف امتزاز سرير مزدوج، والثاني هو مجفف الدوار، والآخر مجفف الدوار مع عجلة إزالة الرطوبة.

ما سبق ثلاثة أنواع من مزيلات الرطوبة المجففة. أول نوعين يستخدمان الخرز المجففة لإزالة الرطوبة، والنوع الثالث يستخدم مجففات غربات الجزيئية البلورية النقية نمت على الركيزة. الخرز المجففة مصنوعة من 30٪ كلاي. تتكون عجلة المجففة من 100٪ مجففة بلورية نقية مع مناسبةسعر عجلة المجففةوبعد أعتقد أن الجميع يعرف أن الغرض منالرطوبة المجففةهو إزالة الرطوبة في مجرى الغاز العملية.

نظرا لأنه في مزيل الرطوبة المجففة، يتكون المجففة من بيندر الطين 30٪، وسيقوم التدفئة المستمرة والتبريد بسهولة كسر السندات بين الطين والجغرات، والغبار سوف يسبب الراتنج في نزيف التجفيف ملوثا. لا غنى عن المجففة، لذلك يجب علينا اتباع تعليمات الصيانة من منفاخ التجديد واستبدال حبات التجفيف كل عامين للتأكد من أن المجففة مجففة بشكل صحيح بعد إزالة الرطوبة من تدفق الهواء. استخدام مرشح الملدنات لتجنب تجفيف وكيل تلوث البيئة.

2.Timeلاستبدال الخرز المجففةأوdعجلة إزالة الرطوبة Esiccant :

عندما لا تصل نقطة الندى للطيران إلى -40˚، أو تدفق الهواء من منفاخ التجديد جيد جدا، ولا يمكننا إزالة الرطوبة بغض النظر عما إذا كنا نظفنا أو استبدال المرشح، يجب علينا استبدال الخرز المجففة.

3.كيفية استبدال الخرز المجففة:

طريقة استبدال الخرز المجففة ليست مزعجة. أولا، يمكنك سحق الخرز المجففة بأصابعك، ثم قم بإيقاف تشغيل المجذفة واتركها تبرد، وإزالة البرجين من الأعلى، ثم قم بإزالة كل المجفف من مغرفة السرير أو مجرفة، ثم فراغ البرج افتقد أخيرا توصيات الشركة المصنعة لنوع المجففة.

4.استبدال الإجراءdعجلة esiccant

يمكنك طلب جمعية المكره الدوار كاملة لاستبدالها بناء على طلب بعضالمصنعين المجففة، أو غيرهامجففة عجلة المصنعينأن بيع أجزاء استبدال فقط لعجلات إزالة الرطوبة. عموما، السعر رخيص نسبيا. ولكن في كلتا الحالتين، يجب عليك اتباع تعليمات الشركة المصنعة للإزالة والتثبيت البسيط.

مقارنة بأي نوع آخر من أجهزة إزالة الشجر المجففة أو عجلة أوdالدوار esiccant.توفر المجففات وسائل الإعلام المجففة الأكثر دواما في السوق اليوم. يستخدم مزيل الرطوبة الدوارة المجففة المنخل الجزيئي النقي الذي يتم ربطه بشكل دائم بالهواء من خلال إلغاءعجلة إزالة الرطوبة المجففةوبعد الالمجففة الصناعيةلن يحتفظ بالغبار ولن يتحلل مع مرور الوقت. لديها حياة أفضل واستبدال منخفضة.

عندما يتوقف المجففة الصناعية عن أداء مهمة امتصاص الرطوبة، تجميع العجلة،المجففة المنزلية سيتم استبدال المتوسطة وقذيفة أسطوانية، وسيتم استبدال نظام نهاية نهاية وإنهاء ونظام محرك الأقراص كوحدة كاملة. هذا يضمن أن حياة مزيل الرطوبة المجففة ممتدة إلى حد كبير.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.