مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هيكل الدوار المجفف

تصفح الكمية:879     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-11      المنشأ:محرر الموقع

إزالة الرطوبة الروتاري هو نوع منإزالة الرطوبة الجافةالطريقة المستخدمة على نطاق واسع في العقود الأخيرة ، ومزيل الرطوبة الدوارة هو حاليًا أحد أكثر الطرق استخدامًا في الإنتاج المحلي والأجنبي.إزالة الرطوبة الدوارةيمكن تكييفها مع المتطلبات المحددة للمشاريع المختلفة لمعلمات معالجة الهواء ، ويمكن أيضًا استخدامها مع معدات معالجة الهواء الأخرى لتوسيع وظائف استخدامها.

1. مبدأ إزالة الرطوبة :

_20210902155956

الالدوار المجففهو جهاز يستخدم ملفعجلةمصنوعة من عامل استرطابي صلب لإزالة الرطوبة الدورية.هناك دوارات قرص العسل على الدوار.عندما يدور الدوار ، فإن امتصاص الرطوبة لجزء من الدوارات يكون مشبعًا بالتدريج.عندما يدور الجزء الممتص للرطوبة إلى منطقة التجديد ، يتدفق الهواء الساخن عبر دوارات قرص العسل.عندما يتم تسخين الجدار ، يكون الضغط الجزئي المقابل لبخار الماء أعلى من الضغط الجزئي لبخار الماء في هواء التجديد لإخراج الرطوبة من عامل الاسترطاب.في نفس الوقت ، عندما يدور الدوار ويمتص ، يستعيد الدوار قدرته على امتصاص الرطوبة.


2-نوع الدوار المجفف:


في الوقت الحاضر ، يمكن تقسيم الدوارات المستخدمة بشكل شائع في السوق إلى: دوارات كلوريد الليثيوم ، دوارات هلام السيليكا ودوارات الغربال الجزيئي وفقًا للمواد المسترطبة.

منتج PSS-S من Puresci هو منتج تمت ترقيته وتغيرت مادته أيضًا.على أساس معدل التحجيم 82٪ ، تمت إضافة مجموعات الهيدروكسيل المحبة للماء لتحسين أداء امتصاص الدوار.إلى حد ما ، يتم زيادة قدرة إزالة الرطوبة لعجلة إزالة الرطوبة ، ويتم تسريع سرعة عملية إزالة الرطوبة ، ويتم تعميق عمق إزالة الرطوبة.

600 × 600 轮子 _ 画板 1_ 画板 1

PSS-sالمنتجات أيضا لها مزايا كبيرة في الرطوبة العادية(10٪ -40٪).في نظام التبريد ، يمكن زيادة درجة حرارة الماء البارد بمقدار4-5 درجة مئوية (القياسية 7/12 درجة مئوية ، يمكن زيادتها إلى 12/17 درجة مئوية).

3-التطبيق:

يستخدم Puresci طلاء سيراميك غير عضوي بدرجة حرارة عالية ومضاد للتآكل وخالي من الروائح وعالي الصلابة ، وهو موفر للطاقة وصديق للبيئة ، ويمكن استخدامه في صناعات مثل بطاريات الليثيوم ، والمستحضرات الصيدلانية ، وتجفيف البلاستيك ، وتجفيف المضخات الحرارية .

إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة:www.purescirotors.com


الكلمات الرئيسية: # إزالة الرطوبة الدورية # مزيلات الرطوبة # دوار المجفف # آلة التجفيف # مجفف الهواء





معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.