مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

وضع جديد لنظام الهواء النقي في المستقبل.

تصفح الكمية:2671     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-04      المنشأ:محرر الموقع

الوباء العالمي، متطلبات الناس بجودة الهواء الداخلي والراحة تتزايد باستمرار، ولكن مع ذلك، يزداد استهلاك الطاقة، والتي تسببت في إمدادات الطاقة الضيقة بشكل متزايد. استجابة للسياسة الوطنية المزدوجة الكربون، تواصل بوريسي الترويج للتطبيق في السوق من المنتجات عالية الكفاءة وتوفير الطاقة والصديقة للبيئة، ويجعل جهودها الخاصة لحفظ الطاقة وخفض الانبعاثات وتحقيق المزدوج أهداف الكربون.

1. وضع الهواء الطازج

كما نحن جميعا معروفة، نظام الهواء النقيتم الاعتراف به من قبل المستهلكين في السنوات الأخيرة. يضمن نظام الهواء الطازج التقليدي الهواء النقي عن طريق استبدال وترشيح الهواء. ولكن فقط للقضاء على أوجه القصور التقليديةأنظمة تكييف الهواءمن حيث التلوث الكيميائي، مثل: من المرجح أن يسبب الهواء العائد للنظام الجوي بأكمله إلى تلوث متقاطع. لم تتم حل المشكلة أي من تربية البكتيريا في عموم المكثفات لنظام لفائف المروحة.

4937074303997878724_pic1.

2. طريقة جديدة لنظام الهواء الطازج في المستقبل.

يتم دمج نظام الهواء الطازج الجديد الذي تم إطلاقه بواسطة Preci مع المنتج الأساسيالمجففة الدوار، والتي يمكن أن تبادل الهواء النقي المستمر لمدة 24 ساعة، والتبادل مع الهواء الطبيعي في الخارج، وتشكيل حراري الهواء الداخلي لإزالة الهواء الملوث في الأماكن المغلقة بشكل فعال، والحد من تركيز الأوعية الدموية الداخلية، وزيادة الاستهلاك في نفس الوقت. وظائف القتل وإزالة الرطوبةيمكن أن تمنع مختلف الأمراض المحمولة جوا. عندما تكون الغرفة رطبة للغاية، يمكن تشغيل وضع إزالة الرطوبة تلقائيامراقبة الرطوبةويمكن الحفاظ على درجة حرارة الغرفة والرطوبة بنسبة 50٪. (شعور الجسم الأكثر راحة بجسم الإنسان هو 40٪ -60٪)، ولا يمكن أن ندرك عدم تراكم المياه التكثيف، ولا بكتيريا والفيروسات. بالإضافة إلى ذلك، تم تطبيق Preci باستمرار على تطبيق أنواع غرف مختلفة للمنتجات الجديدة، وتحاكي درجة الحرارة والرطوبة لتحقيق أفضل تأثير قتل. إعطاء الإجابة الأكثر مثالية في جودة الهواء.

企业 微信 截图 _ 16395476174 804

المقال التالي، سأقدم سيناريوهات التطبيق لنظام الهواء الجديد الجديد لك، وشرح التنفس الجديد من الهواء الداخلي عبر الإنترنت بالنسبة لك. يرجى الانتظار.

الكلمات المفتاحية: # الدوار # #.DehEdification # التحكم في الثقافة # نظام الهواء العفريت # Sytem تكييف الهواء


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.