مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي آثار الرطوبة على الإنتاج الصناعي؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-23      المنشأ:محرر الموقع

ستكون هناك ظاهرة الهواء الرطبة في مناطق مختلفة وفي أوقات مختلفة. يجلب الطقس الساخن والرطب الكثير من الإزعاج إلى إنتاج الناس والحياة، لذلك فإن إزالة الرطوبة هي مشكلة وغالبا ما تصادف في الإنتاج الصناعي والحياة اليومية للناس.
في الوقت نفسه، تحتاج الصناعات المختلفة أيضا إلىإزالة الرطوبةمتطلبات الإنتاج. عندما تنخفض درجة حرارة الغلاف الجوي تحت درجة حرارة نقطة الندى، فإن جزء من الرطوبة في الغلاف الجوي سوف تكثف في الضباب أو الندى، مما سيؤدي إلى ذلكالإنتاج الصناعيالتي لها تأثير خطير.

1. حالة التطبيق:

低 温露珠 _ 画板 1

1. تصنيع السيارات:

في ورشة اللوحة من مصنع للسيارات، تتبخر المذيبات الموجودة في الطلاء مثل Toluene و Xylene بسرعة أثناء عملية الطلاء، ودرجة حرارة سطح الطلاء يسقط بسرعة. الرطوبة في الهواء سوف تكثف على السطح وتسبب سطح الطلاء والطلاء الشفاف لتصبح قذرة. على نحو سلس، سوف يصبح اللون غائما. في الوقت نفسه، أثناء التدفئة والخبز، قطرات الماء داخل تبخير فيلم الطلاء والتوسع، مما يقلل من جودة المنتج.

في آلة صب حقن عالية السرعة من الراتنج الاصطناعي، إذا ظهرت قطرات الماء على السطح الداخلي للقالب المعدني، فإن حجم الراتنج الاصطناعي الذي تم رشه في درجة حرارة عالية سوف يتوسع بسرعة عندما يتعلق الأمر بالاتصال به، وسوف يكون في النهاية تصبح منتجا معيبا.

2.صناعة الورق

الورق هو أكثر المواد الرطبة والتغيرات فيرطوبةهل يمكن بسهولة أن تسبب توسيع الألياف أو الانكماش، مما يجعل سطح الورق غير متساو أو تغيير حجم الورقة

نفس الشيءرطوبةله نفس التأثير على المنتجات الخشبية. التغييرات فيرطوبةمن الهواء المحيط سوف يسبب المنتجات الخشبية لفتح وتنتفخ. لذلك، فإن مباني المصنع من آلات النسيج أو آلات الورق مطلوبة للحفاظ على بعضرطوبةالقيمة.

2. صناعة البناء

الرطوبة المفرطةفي الهواء لن يسبب التآكل فقط في المبنى لفترة طويلة، ولكن نفس التلوث البيولوجي في المبنى سينتشر أيضا وتسبب الأمراض في جسم الإنسان.

3. دور دوار الرطوبة

ال عجلة الرطوبةينقسم إلى منطقة علاج ومنطقة تجديد بواسطة نظام الختم داخلإزالة الرطوبةالجزء. العجلة الرطوبةيدور ببطء بسرعة 8-10 ثورات في الساعة للتأكد من أنإزالة الرطوبةهي عملية مستمرة. عندما يمر الهواء المعالج من خلال منطقة العلاج بالعداء، يتم امتصاص بخار الماء فيه من خلال الوسيلة الرطبة في الدوار. يخضع بخار الماء بتغيير مرحلة في نفس الوقت وإصدار الحرارة الكامنة. يميل عداء تدريجيا إلى امتصاص كمية معينة من الرطوبة. التشبع؛ في هذا الوقت، يصبح جهاز معالجة الهواء جافا وساخنا بسبب الحد من الرطوبة وإطلاق الحرارة الكامنة. في الوقت نفسه، في منطقة التجديد، والطريقة الأخرى للهواء تتبع أولا من خلال سخان التجديد وتصبح هواء درجات الحرارة العالية (عادة 100-140 درجة) ويمر عبر العداء المشبع بعد امتصاص الرطوبة، بحيث الماء الممتزز في يتبخر العداء، وبالتاليإزالة الرطوبةيتم استعادة قدرة العداء؛ في الوقت نفسه، يصبح الهواء المجدد هو الهواء الرطب بسبب تبخر المياه؛ بعد ذلك، يتم تفريغ الهواء الرطب إلى الهواء الطلق من خلال مروحة التجديد.

من خلال البحث المستمر وتطويرمواد الرطوبة، طورت بوريسكي نوعا جديدا من توفير الطاقةدوار إزالة الرطوبة، والتي يمكن أن توفر 25٪ من الطاقة التجديد أثناء إزالة الرطوبة.

الكلمات الرئيسية: # الرطوبة # عجلة التجميع # #Dehidification # الإنتاج الصناعي# التجميع الدوار

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.