مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل تعرف الدوارة المجففة نقطة الندى منخفضة؟

تصفح الكمية:333     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع


مع تقدم الأوقات، مزيل الرطوبةلا غنى عنها في إنتاج العديد من الصناعات، ودوار الرطوبة الدوارهو عنصر أساسي لا غنى عنه. يبحث Puresci باستمرار تطويره وتطويره بمفهوم العملاء الموفرة للطاقة للعملاء. وأخيرا، جديدتوفير الطاقةتم تطوير الطريقة بناء على الأصل دوار الرطوبة الدوار.

1. كيفية توفير الطاقة في العملية؟


موفرة للطاقةنقطة الندى منخفضة الدوار المجففةPSC مختلف الدوارات المجففة الأخرى. لقد اتخذت مركزا رائدا في مجالإزالة الرطوبةوبعد ودرجة حرارة التجديد المتوسطالدوار المجففةتم تطبيقه على إنتاج بطاريات الليثيوم وحقق نتائج مهمة. يتكون مندوار الرطوبة الدوارPST و PSC ذلكإزالة الرطوبةنظام يقلل من درجة حرارة التجديد من 120-40 درجة التقليدية (أو أعلى) إلى 80-90 درجة مئوية.

微信 截图 _20210909162859.2. مادة الدوار:


ينبع نجاح بوريسي أيضا من بحثنا المستمر وتطوير المواد، من مايكرو إلى عملية البحث الكلي. أخيرا،PSC.تم تطويره.

الالدوارPSC استخدم خاص مصمم لظروف كمية الهواء منخفضة نقطة. Soild.إزالة الرطوبةتعزز المواد وظيفة الالتقاط لخفض جزيئات المياه القطبية في الهواء الجاف. تم تحسين التأثير الشعري، ولا يتطلب الفاصلة من الماء مرتفعا جدااستهلاك الطاقة(70-90 درجة مئوية يكفي)

微信 截图 _20210909173417.

3. تغيير طريقة التدفئة


أولا، في عملية الإنتاج، ليس لدى المصنع متطلبات عالية فقط لدرجة حرارة الهواء والرطوبة، ولكنها تستهلك أيضا الكثير من الطاقة في عملية معالجة الهواء، والطاقة محدودة بالفعل. لذلك نحن بحاجة إلى توفير الطاقة مع تحسين جودة المنتج.

ثانيا، تستهلك كل من التدفئة الكهربائية وتسخين البخار الكثير من الطاقة، فكيف يمكننا توفير الطاقة؟

كما نعلم، يتم تحويل مصادر الطاقة عالية الجودة الأصلية مثل التدفئة الكهربائية وتسخين البخار إلى مصادر حرارية منخفضة الجودة مثل مراجل الماء الساخن (بدون ضغط، لا توجد شهادة أمنية مطلوبة)، وأفران زيت نقل الحرارة.

4.Application المنطقة:

الالدوار المجففةتستخدم في العديد من الصناعات. على سبيل المثال، بطاريات الليثيوم والبلاستيك والسفن والصيدلانية والمباني العامة. في الوقت الحاضر، البوريسيالمجففة دوارة مزدوجةلديك بالفعل الكثير من الدعم والثقة في عملائنا فيصناعة بطارية ليثيوم.



منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.