مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي أنواع مزيلات الرطوبة المجففة؟

تصفح الكمية:256     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-27      المنشأ:محرر الموقع


وفقا لمبادئ العمل المختلفة،إزالة الرطوبةيمكن التكيف مع احتياجات الاستخدام المختلفة في الحياة اليومية. إذن ما هي أنواع مزيلات الرطوبة المجففة؟

إزالة الرطوبة المجففة المتاح

يشير المجففة إلى أي مادة يمكنها امتصاص الرطوبة من الهواء. وفقا لحالة الرطوبة المجففة، يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: المجففة الصلبة، المجففة السائلة المجففة والغاز. من بينها، المجففة المجففة الصلبة والفجلة السائلة أكثر ذكرها الناس. يستخدم المجففة الصلبة مبدأ الامتزاز لإزالة الرطوبة في الهواء الرطبة. يستخدم المجففة السائلة مبدأ الامتصاص لتجريد الهواء. المجففة الغاز هو الهواء المضغوط. يتم خلط هذا الهواء مع الهواء الرطب لتحقيق الغرض من التمعدي والجواء الرطوبة الرطبة. يمكن التخلص منهاإزالة الرطوبة المجففةلا يمكن إعادة تدويرها.

إزالة الرطوبة

إزالة الرطوبة المجففة القابلة لإعادة الشحن

قابلة للشحنمجفف عجلة المجففةهو أيضا نوع من الرطوبة ماصة، مبدأ العمل بسيط للغاية. عادة ما يحتوي هذا النوع من المجففة على مجففة كيميائية، مثل هلام السيليكا. هلام السيليكا يمتص الرطوبة من الهواء المحيط. عندما يصل الهلام إلى حالة مشبعة بالكامل، إذا كنت ترغب في امتصاص الجهاز المجفف على الرطوبة لفترة أطول، تحتاج إلى توصيل منفذ الطاقة في الوقت المناسب للسماح بشحن المجفف. تتسيق الكهرباء من مقبس الحائط المجففة وتطلق الرطوبة منه. بعدإزالة الرطوبةمعداتيتم إعادة شحنه، يمكن للجهاز امتصاص الرطوبة مرة أخرى.

كامل الحجم الاستهلاكية درجة الرطوبة المجففة

الصف المستهلكمزيل الرطوبةتستخدم للحد من الرطوبة المطلقة في الهواء عن طريق التبريد، والحفاظ على رطوبة مناسبة نسبيا في الفضاء. المزيل الرطوبة عجلةتم تطويرها للبيئة القاسية والرطبة. لا يمكن إلا أن تحسن بفعالية من بيئة المعيشة والإنتاج الرطبة وجعلها تصل إلى الحالة المثالية، ولكن أيضا يمكنها إزالة العفن الذي جلبته البيئة الرطبة. يمكن إزالة الرطوبة إزالة الرطوبة الرطوبة والجزيئات المعلقة من خلال التشغيل، وجعل الهواء جافا. إنه أيضا لتنقية الهواء، من بينهامعدات عجلة مزيل الرطوبةsتستخدم في جميع جوانب الإنتاج والحياة. إنه يخلق مساحة معيشة حديثة مريحة وجافة وهادئة للمستخدمين.

إزالة الرطوبة المجففة التجارية

ورش عمل الإنتاج وظروف التخزين لمعظم الشركات المصنعة الصناعية معرضة بشكل خاص للتغيرات في المناخ. خاصة في موسم الأمطار، يخترق الهواء العالي الرطوبة باستمرار ورشة عمل المعالجة والتخزين، مما تسبب في امتصاص معظم المواد الخام لاستيعاب الرطوبة وتصبح رطبة، والمعدات الصناعية غير طبيعية أيضا بسبب تأثير كمية كبيرة من بخار الماء. يؤدي هذا إلى إصلاح المنتجات النهائية بسبب الجودة غير المؤهلة، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في المنتجات المعيبة ومواد الخردة، والتي ستزيد حتما تكاليف المنتجات وتلف في نهاية المطاف ربحية المصنعين. تجاريمزيل الرطوبة عجلةيمكن التحكم في الرطوبة في ورش العمل والمستودعات بنسبة 50٪ لتلبية متطلبات التخزين والإنتاج لصناعة التصنيع وتجنب الآثار الضارة للرطوبة.

أنواع مختلفة منالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةلديك وظائف مختلفة وشباسها. يمكننا اختيار عجلات المجففة التي تناسب احتياجاتنا وفقا لبيئة الاستخدام.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.