مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل العجلات المجففة تعمل حقا؟

تصفح الكمية:332     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-17      المنشأ:محرر الموقع

1.ما هوتكنولوجيا عجلة المجففة?

في مزيل الرطوبة، عجلة إزالة الرطوبة لا غنى عنها، والعجلات المجففةيمكن أن يسمى أيضا عجلة استرداد الحرارة. عن طريق تقليل درجة حرارة الهواء أسفل نقطة الندى وتسمح الرطوبة بتكثيف زعانف الملف الداخلي لإزالةالرطوبة المجففة الرطوبة من الهواء، يتم تشكيل نظام تكييف الهواء الكامل النموذجي.

2.Look مثل

كيف تبدو العجلات المجففة؟ من الناحية الفنية، تعد العجلة المجففة في الأساس قرصا بلاستيكيا دائريا أو سترينيا مع سطح موسع مشرب مع هلام السيليكا. يتم وضع جل السيليكا في حقيبة بيضاء صغيرة مثبتة في الكاميرا والمعدات الإلكترونية لاستيعاب أي رطوبة تدخل المربع، ثم يمكنها إزالة الرطوبة في الهواء وتحقيق تأثير إزالة الرطوبة.

عجلات إزالة الرطوبة المجففة

3.Dيا عجلات المجففة عمل حقيقي؟

كيف يمكن للdعجلة الحرارة Esiccantالعمل في مزيل الرطوبة المجففة؟ المكان الأكثر وضوحا للعمل هو حيث يجب معالجة كمية كبيرة من الهواء النظيف، الرطبة في الهواء الطلق للغاية. المدارس والصناديق الكبيرة والتجزئة والمحلات التجارية على طراز المستودع هي أفضل الخيارات لمادة مجففة عجلات إزالة الرطوبةوبعد في هذه الحالة، استخدم وحدات سقف واحدة أو اثنين من 40 طن مع استرداد الحرارةهلام السيليكا العجلات المجففةللتهوية كاملة. أو يمكنك طلب منشآت سقف إضافية دون أي خيارات الهواء في الهواء الطلق، وهي أفضل طريقة للتعامل معها. سوف تقلل عجلة استرداد الحرارة بالتأكيد متطلبات الحمولة الشاملة للتركيب والكهرباء، وتوفيرإزالة الرطوبةمن الهواء التهوية.

بالطبع، فإن عجلة التجفيف الساخنة لديها أيضا أوجه القصور الخاصة بها. واحدة من أوجه القصور هي أن التكلفة الأولية والمتطلبات الفضائية للمعدات التي تحتوي علىالمجففة المنزلية زادت. لأن المحرك الذي يدور العجلة وزيادة مقاومة العجلة والمرشح إلى الهواء يمر عبر العجلة تستهلك الطاقة، وتتكبد المزيد من التكاليف، وهناك أيضا الصيانةتكلفة عجلة المجففة,لأن عجلة التجفيف الساخنة عادة ما تتطلب الترشيح الإضافي. علاوة على ذلك،المجففة عجلة استرداد الحرارةيجب أن تبقى نظيفة في جميع الأوقات، لذا كلما كنت تستخدمه، فإن الختم الذي يفصل العجلة في جزء العادم ويجب الحفاظ على جزء الجو في الهواء الطلق في حالة جيدة. يجب عليك أيضا التحقق والنظافة كل شهر. عجلة استرداد الحرارة.

ما هي أفضل استراتيجية للتعامل مع الهواء التهوية؟ الأول هو البدء في فريق يتكون من المصممين والمهندسين الميكانيكيين وشركات الخدمات. تحتاج إلى مناقشة الخطة، واستكشف النموذج الأولي والنظر في كيفية تقديم مقدار الهواء الخارجي، وكم هو الهواء للحرارة والبرد، وكيفية استخدام الموارد. أخيرا، وضع استراتيجيات للحد من كمية التدفئة والتبريد هواء التبريد.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.