مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هي مزايا مكيفات الهواء الجوي الطازج مقارنة بمكيفات الهواء التقليدية؟

تصفح الكمية:260     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:محرر الموقع

مع تطور الاقتصاد الاجتماعي وتحسين مستويات معيشة الناس، الطلب على درجة حرارة الغرفة ومراقبة الرطوبةهو أيضا زيادة. مهمةتكيفهو الحصول على أثقل وأثقل. فيمكيفات الهواء التقليدية، يتم تبريد الهواء العودة بواسطة لفائف المياه الباردة بينماالتجفيفنقطة الندى. بعد التجفيف، يتم تسخين وإرساله إلى الغرفة. في الواقع، فإن هذا الأسلوب يسبب هدر الطاقة. ولذلك، فإن تطوير الهواء الهواء نظام تكييف جديد مع درجة الحرارة مستقلة ومراقبة الرطوبة هو اتجاه التنمية لا غنى عنه في المستقبل.

1.Freash نظام تكييف الهواء:

ال نظام التجفيف بالهواء النقيلا يمكن إلا أن السيطرة تماما على درجة الحرارة الداخلية والرطوبة ونوعية الهواء، ولكن أيضا توفير الطاقة. نظام تكييف الهواء الذي يجمع بين السقف التبريد والدوار المجففةهو وسيلة تكييف الهواء يتكون من السقف التبريد ونظام التجفيف بالهواء النقي مستقل. الجمع بين العضوية للتكنولوجيا التبريد الجديدة ونظام التجفيف بالهواء النقي مستقل يمثل اتجاه تطوير مستقبل تكييف الهواء والتبريد.

QQ 截图 20211110153032

معدل البقاء على قيد الحياة من الانفلونزافايروسأعلى تحت منخفضةالرطوبة والجفافالظروف، وعادة عندما تكون الرطوبة فوق 50٪ ودرجة الحرارة فوق 20 درجة مئوية، وانخفاض كبير في معدل البقاء على قيد الحياة البكتيرية.

البكتيريا والفيروسات لا يمكن البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف الرطوبة العالية، ولكن الرطوبة مرتفعة جدا يمكن أن يسبب العفن والعث إلى سلالة والرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة حتى (40-60٪) يجب أن تكون بين 40-60٪ لضمان بيئة معيشية صحية ومريحة. Puresci يمكن أن يسيطر عليها متغيرات متعددة دقيقة، والرطوبة يمكن أن تصل إلى (50-60٪)، وبالتالي ضمانالصحةويعزي البيئة المعيشية.

9C0AAA44-6AFF-4927-A485-945BB35CE561

من Puresci مبتكرةجديد نظام تكييف الهواءسيساعد منتصف لالراقية العقارات للإنشاء ahigh الجودة في الأماكن المغلقة. مختلفة بيئة الهواء من المباني التجارية والصناعية، ويوفر Puresci مثالية solutionsfor توفير الطاقة، والحد من الضوضاء، والصحة والسلامة في الاستجابة لمتطلبات على مستوى الأسرة.

图

انخفاض درجة الحرارة التجديد المجفف الدوار: PSL-Bintroduced التي كتبها puresci. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى مراجعة الموقع الرسمي:www.purescirotors.com

2.Application:

تصميم منزل جديد أو مفهوم المنزل المستقبل

متعدد منزل الأسرة

الدفاعات الخاص

شقة كبيرة


كلمات البحث: #Freash الهواء #Traditional مكيف #Desiccant الدوار #Dehumidification نظام التحكم #Humidity نظام تكييف #Healthy #Air #Virus


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.