مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

الفرق بين AC و DC و EC Motors

تصفح الكمية:156     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-01      المنشأ:محرر الموقع


المهندسين يفضلون الكفاءة عالية الكفاءةقالب المحرك الدوارs في اختيار المحركات للآلات والمعدات. تقليديمحرك الدوارsالعاصمة و روتور موتورز AC. فقدت سحرهم. السبب في أن المحركات المطورة حديثا لديها القدرة التنافسية الجيدة هي أن هذه المحركات تساعد في التحكم في إنتاج الطاقة والحصول على ميزة الكفاءة العالية. لا سيما في بيئة حيث تعزز البلاد بقوة الحفاظ على الطاقة والحد من الانبعاثات، فهذا عامل قيمة المهندسين.

مقدمة موجزة عن محركات DC و AC

يستخدم محرك DC فرش الكربون وحلقة المعدل لتغيير اتجاه الأقطاب الحالية والميدانية في حديد التسليح الدوارة. إن التفاعل بين الدوار الداخلي والمغناطيس الدائم الثابت سيؤدي إلى مجففة الدوار المحرك السائبة لتدوير.

وفقا لالمجفف الدوار المحرك الصانع، يقتصر محرك العاصمة عن طريق نظام الفرشاة ولديه حياة خدمة من 1000-1500 ساعة. تحت الأحمال المتطرفة، سيكون أقل من 100 ساعة. في حالة ظروف عمل أفضل، قد تصل حياة التشغيل لبعض المحركات إلى 15000 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، الدوران العالي السرعة محدود بتصحيح، والحد الأقصىسرعة الدوار للمحرك التعريفي عادة ما يكون قريبا من 10000 مرة في الدقيقة.

الكفاءة الفعالة لمحرك العاصمة مرتفعة، ولكن هناك خسارة محددة معينة. تتضمن العوامل التي تسبب الفشل ما يلي: المقاومة الأولية لفائف المراهية، والاحتكاك من الفرشاة وفقدان الدوامة الحالية.

يستخدم محرك AC Induction سلسلة من اللفات ويتم التحكم فيه بواسطة جهد مدخلات التيار المتردد، والتي تولد حقل مغناطيسي إحصائيات، مما يؤدي بدوره إلى إنشاء حقل مغناطيسي دوار. المحركات المتزامنة هي نوع آخر من محركات التيار المتردد مع دقة عالية من تردد امدادات الطاقة أثناء التشغيل. عندما يمر الحالي من خلال حلقة زلة أو مغناطيس دائم، يتم إنشاء حقل مغناطيسي. تعمل المحركات المتزامنة بشكل أسرع من المحركات التعريفية، التي تقتصر سرعتها بواسطة حلقة الانزلاق للمحركات غير المتزامنة.

AC.النحاس الدوار المحرك يعني أن القيمة التشغيلية للجهاز ستتوافق مع نقطة معينة على منحنى الأداء، وسوف يكون المنحنى متسقا مع كفاءة الذروة للالمحرك الدوار العالميوبعد إذا لم يعمل وفقا للقيمة المقابلة لهذه النقطة، فسوف تنخفض كفاءة المحرك بشكل كبير. محرك AC يولد حدودا مستحث علىالدوار من المحرك التعريفي، والتي بدورها تولد مجال مغناطيسي. ستتسبب هذه العملية في استهلاك إضافي للطاقة. لذلك، فإن كفاءة محركات AC ليست جيدة مثل محركات DC. في الواقع، فإن كفاءة محركات العاصمة أعلى بنسبة تزيد عن 30٪ من موتورز التيار المتردد، لأن المغناطيس الدائم ستولد حقول مغناطيسية ثانوية.

مزايا المحركات الأوروبية

1. كفاءة عالية للمحرك EC. مقارنة مع محركات العاصمة ومحركات التيار المتردد، ما المهندسين مثل معظم حول المحركات EC هو كفاءتها العالية. إنه محرك DC بدون فرش يتم التحكم فيه بواسطة جهاز إلكتروني خارجي (لوحة الدوائر الإلكترونية أو محرك التردد المتغير). نظرا لأن سرعة المحرك يتم التحكم فيها بواسطة جهاز إلكتروني خارجي، فلا تملك المحركات EC بسرعة متزامنة محدودة.

2. EC.مجفور الدوار المحرك دائملديه حياة طويلة. من السهل جدا إنتاج سرارات المحركات ذات الفرش الكهربائية، والتي ستؤثر على عمر الخدمة في الجهاز. لم يكن لدى المحركات EC فرشا، لذلك لن تكون هناك مشكلة في هذه المشاكل.

3. المحركات EC أكثر توفير الطاقة. المعدات الإلكترونية للمحرك EC يتحكم في الجزء الثابت دون إضاعة السلطة.

4. محرك EC صغير الحجم، والذي يمكن أن يوفر مساحة. يمكن أن يصل حجم صغير للمحرك EC إلى إخراج محركات DC التقليدية ومحركات AC. إذا تم استخدام الدوار الخارجي بدلا من محرك رمح، فيمكن حفظ مساحة أكبر.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.