مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيفية تحقيق مزيل الرطوبة الفعال؟

تصفح الكمية:123     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-30      المنشأ:محرر الموقع


منزلنا مليء بالرطوبة بسبب الرياح أو المطر أو لأسباب أخرى. ونريد السيطرة بشكل معقول على رطوبة المبنى، من أجل جعل بيئة المعيشة البشرية لدينا أكثر راحة وصحية وآمنة.

إزالة الرطوبة للمباني

إنها عملية مزعجة للغاية للسيطرة على الرطوبة النسبية في المبنى بشكل صحيح. هذا يعني أنك قد تحتاج إلى تثبيتنظام المجففةفي المبنى الخاص بك لضمان بيئة داخلية جافة. في الوقت نفسه، في المناخ الرطبي، قد يكون المبنى أكثر رطما. بالإضافة إلى النوع الجاف من مواد البناء،آلات إزالة الرطوبةهناك حاجة أيضا للحفاظ على البيئة بأكملها جافة. هذا مهم جدا للمدن في المناطق الاستوائية.

لاستخدامضاغط الرطوبةأوإزالة الرطوبة المجففةهي مشكلة معقدة للغاية. ليس هناك شك في أنه من أجل توفير استهلاك الطاقة والطاقة، فإن الحفاظ على جدران البناء الجافة يمكن أن يوفر مواد البناء بشكل فعال وتوفير الكثير من تكاليف الصيانة. لذلك عندما تشتريمزيل الرطوبة التجارية، لا تستسلم بسبب سعره، لأنه سيساعدك على توفير المزيد من المال.

استراتيجيات محددة لمكافحة الرطوبة

1. باستثناء الظروف الخاصة، يحظر استخدام الوقود الأحفوري والطاقة الكهربائية للترطيب فوق الرطوبة النسبية بنسبة 30٪ وإزالة الرطوبة أقل من 60٪ من الرطوبة النسبية. وداخل المبنى، يمكنك أيضا وضع بعضإزالة الرطوبة المجففة الصغيرةلمساعدة المبنى على أن يصبح جافة ودافئة.

2. عندما تحتاج مساحة المباني الخاصة إلى الحفاظ على رطوبة محددة، إذا كانت هناك حاجة إلى 10٪ على الأقل 10٪، فأنت بحاجة إلىوضع مزيل الرطوبةفي الفضاء الداخلي. التواتر مزيل الرطوبةحوالي مرة واحدة في الأسبوع لحماية المبنى والحفاظ على الرطوبة.

3. عند تعيين مستوى الرطوبة المحدد، فإن المعيار هو أن 75٪ على الأقل من الطاقة الحرارية تأتي من الطاقة الشمسية التي تم إنشاؤها في الموقع، ومكافحة إزالة الرطوبةيجب أن تنفذ بانتظام.

الأساليب المذكورة أعلاه مفيدة لإنشاء المزيدنظام إزالة الرطوبة الفعالوبعد ومع ذلك، فإنها لا تنطوي على نوع النظام نفسه. في هذا الصدد، في السنوات العشرين الماضية من الأبحاث، باستخدام نظام جوي في الهواء الطلق مخصص لفصل الطاقة الحرارية والرطوبة، يمكن زيادة إزالة الرطوبة بشكل فعال.

في جوهرها، تم تصميم أنظمة الفضاء المحمولة المخصصة لإدارة تهوية الهواء بدقة في المباني باستخدام الهواء الطلق الطازج بنسبة 100٪. تفلت هذه الأنظمة عملية تكييف الهواء وتعامل مع طاقة التهوية والرطوبة والطاقة الأخرى بشكل منفصل. في الوقت نفسه، عادة ما يكون مكون الطاقة المحتمل للنظام عادة من جهازين (أو مزيج منهم). تمتص لفائف التبريد في خفض درجة حرارة الهواء، أو تكثيف الماء، أو عجلة مجففة يمتص الماء من الهواء الوارد، وكلها لتعظيم الحل للمشاكل ذات الصلة.

كما يتم تنظيم السيطرة على الرطوبة النسبية بموجب القانون. وذلك لأن الرطوبة النسبية في المبنى لها تأثير كبير على الصحة والسلامة والراحة. ومع ذلك، فإن التحكم في الرطوبة يمكن أن يأخذ الكثير من الطاقة، مما يوفر الكثير من المشاكل للمهندسين المعماريين الذين يحاولون زيادة الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأدلة على أن أفضل طريقة لتحقيق إزالة الرطوبة الفعالة للمباني هي استخدام النظم ذات الصلة للتعامل مع مختلف استهلاك الطاقة بشكل منفصل.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.