مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

كيفية تنظيف مزيل الرطوبة الخاصة بك؟

تصفح الكمية:333     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:محرر الموقع


قد لا تعرف أن هناك الكثير من القوالب والمعادن فيمزيل الرطوبة، لأن هناك الكثير من الماء في مزيل الرطوبة في حوض. لذلك، تحتاج إلى التنظيف بانتظام للحفاظ علىأفضل مزيل الرطوبةنظيفة ومرتبة.

بادئ ذي بدء، يمكنك استخدام مزيج بسيط من الخل وبعض أدوات التنظيف الأخرى لمسح الأوساخ على أفضل مزيلات الرطوبة. بشكل عام، يكفي لتنظيف مزيل الرطوبة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

ثم، عندما تضطر إلى تفكيك الصغيرةمزيل الرطوبة الصغيرةقد تكون مؤلما للغاية، ولكن من أجل أن تكون قادرا على تنظيف مزيل الرطوبة بشكل أفضل، تحتاج إلى معرفة كيفية تفكيكمزيل الرطوبة المحمولة.افصلإزالة الرطوبة المجففةكأولوية أولوية، ثم تنظيفها وفقا لخطوات التفكيك للميني مزيل الرطوبةوبعد إذا رأيت خزان مياه وتفكيك المحرك في الداخل، فيمكنك تنظيفه أولا. إذا كنت تخطط لتنظيف خزان المياه أولا، تحتاج أولا إلى إعداد زجاجة رذاذ، وملء ذلك بمزيج من الخل والماء، ثم رش زجاجة الرش على سطح خزان المياه، ثم امسح الدرج مع اسفنجة ، فرشاة أو حتى فرشاة الأسنان.

بعد ذلك، تحتاج إلى تنظيف المرشح والملف عن طريق تنظيف الشواية بفرشاة ناعمة، ثم تنفجر لأعلى ولأسفل لإزالة الأوساخ المتراكمة، ثم رش الملف مع نفس المنظفات ثم استخدام الفرشاة الناعمة. بعد أن يستقر الخليط، تحتاج إلى صب الماء الدافئ على الملف. في هذا الوقت عليك التأكد من أن المحرك يغطيhomelabs مزيل الرطوبةيظل جافة.

ثم، حان الوقت لك لتنظيف شفرات المعجبين. أولا امسح النصل بقطعة قماش مبللة، ستجد أن الأوساخ يتم مسحها بسهولة، ثم إسقاط بضع قطرات من مواد التشحيم لمسح الشفرة. ثم تحتاج إلى استخدام مكنسة كهربائية لإزالة كل الغبار والأوساخ من زاوية خرطوممزيل الرطوبة الصناعية.

بعد أن قمت بالخطوات المذكورة أعلاه، تم تنظيف مزيل الرطوبة جيدا من قبلك، ويمكنك إعادة تجميع مزيل الرطوبة. بعد توصيل مصدر الطاقة، بعد بدء تشغيل مزيل الرطوبة في التشغيل، ستجد لفائفhأومي مزيل الرطوبةس.لا يوجد ماء مكثف على الملف. إذا ظهرت المياه المكثفة على الملف، فيجب عليك استدعاء مؤسسة خدمة الصيانة المهنية للتشاور أو استبدال مزيل مزيد من الرطوبة الجديدة.

الخطوات المذكورة أعلاه هي جعل أعمال الرطوبة تعمل بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي مزيل الرطوبة المنزلية إلى تقليل نمو العفن في منزلك، لذلك تحتاج إلى تنظيفه بانتظام كل أسبوع للحفاظ علىآلة مزيل الرطوبةنظيفة ومرتبة، ويمكن أيضا تمديد حياة مزيل الرطوبة.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.