مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

لماذا تحتاج MDI إلى استخدام مزيل الرطوبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-16      المنشأ:محرر الموقع

1. ما هي وظائف الخير مزيل الرطوبة?

هناك أنواع مختلفة من الخيرمزيلات الرطوبةبمعايير مختلفة ، ولكن جميعها تقريبًا جيدةمزيلات الرطوبةقادرون على تقليلرطوبةفي منزلك إلى أدنى مستوى ، لكن ستكون هناك اختلافات في بعض التصميمات.

مزيل الرطوبةمهم جدًا في كل صناعة ، ما هي الفوائد التي يمكن أن تكون جيدةمزيل الرطوبةجلب كمكون أساسي منمزيل الرطوبة - دوار إزالة الرطوبةيلعب دورًا حيويًا في عملية التشغيل.لذا فإن المواد والأداءإزالة الرطوبةيحتاج الدوار إلى البحث والتطوير المستمرloped لاستكشاف أعلى أداء لـإزالة الرطوبة.جيدالدوار إزالة الرطوبة يمكن أن تسمح للمصنع بتقليل استهلاك الطاقة مع إنتاج منتجات عالية الجودة أثناء التشغيل ، مما يمكن أن يوفر أموال العملاء مع جني الأموال.

2.Puresci تساعد على تخصيص دوارات المجففة لمصنع MDI كبير

يستخدم MDI على نطاق واسع في إنتاج اللدائن المصنوعة من البولي يوريثين والألياف الاصطناعية والجلود الاصطناعية والطلاءات الخالية من المذيبات ومواد البولي يوريثين الأخرى.MDI هي واحدة من المنتجات ذات أعلى الحواجز في الصناعة الكيميائية.

未 标题 -2_ 画板 1


على الرغم من أنMDIطلب السوق كبير ، ومتطلبات الإنتاج والمعدات معقدة نسبيًا ، وسوقها احتكار القلة.يعد إتقان طرق الإنتاج وظروف الإنتاج وزنًا لا غنى عنه لدخولMDIسوق.وبالتالي،MDIيحتاج المصنعون في الصناعة الكيميائية الناشئة إلى إيجاد معدات عالية المستوى وعالية الكفاءة أثناء إتقان طرق الإنتاج ، وذلك لتشكيل سلسلة إنتاج كاملة.
إزالة الرطوبةالمعدات جزء لا غنى عنه منMDIالإنتاج واختيار مكونه الأساسي ،الدوار المجففهو أيضا مهم جدا.تساعد Puresci على التخصيصدوارات المجففةلحجم كبيرMDIمصنع ومتكامل بشكل وثيق مع عملية الإنتاج الصارمة MDI لتلبية متطلبات محددة.
في هذا الوقت ، العمر الطويل ، الأداء العالي والكفاءة العالية
الدوار المجففمقدمة من Puresci والتي تساعد على تحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة للصناعة الكيميائية الناشئة المزدهرة.
لا يوفر Puresci المكونات الأساسية لـ
عجلة المجففةمن خلال مهندسي وفنيي الخدمة التقنية الممتازين لدينا ، وأكثر من عشر سنوات من الخبرة الغنية في التطبيق ، وبرامج الحساب الدقيقة ، وأدوات الاختبار المتقدمة ، فإننا نوفر للعملاء والمستخدمين خدمات شاملة.مشاكل في الاستخدام طويل الأمد والتحسين المستمر.

# إزالة الرطوبة # دوار مادة التنظيف #Dring # توفير الطاقة #HVAC # MDI

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.