مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما الذي يسبب الاهتزاز الجهاز؟

تصفح الكمية:125     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-30      المنشأ:محرر الموقع


بعض الاهتزازات الآلة هي عملية طبيعية، وبعضها علامات من المشاكل. في معظم الحالات، تم تصميم معدات ميكانيكية لتجنب اهتزاز، وليس لإنتاج الاهتزاز. هذا المقال هو مناقشة أسباب الاهتزاز.

ضرر الاهتزاز المحرك

اهتزاز موتور الدوار سوف تقصر العزل المتعرج وتحمل الحياة، ويؤثر على التشحيم الطبيعي للانزلاق. تعزز قوة الاهتزاز توسيع الفجوة العازلة، مما تسبب في غبار خارجي ورطوبة لغزوها، مما أدى إلى انخفاض في مقاومة العزل وزيادة في تيار تسرب، وحتى انهيار عزل. بالإضافة إلى ذلك، فإن اهتزاز المحرك سيؤدي بسهولة إلى أن أنابيب المياه في المبرد إلى الكراك ونقطة اللحام سوف تهتز. في الوقت نفسه، سيتسبب في تلف آلات التحميل، مما يقلل من دقة الشغل، مما يسبب التعب في جميع الأجزاء الميكانيكية الخاضعة للاهتزاز، وتخفيف مسامير المرساة. أو إذا تم كسره،الجرح الدوار موتور سوف يسبب ارتداء غير طبيعي من فرش الكربون وحلقات الانزلاق، وحتى حريق الفرشاة الحادة ستحرق العزل الخاتم جامع، وسيورد المحرك الكثير من الضوضاء. يحدث هذا الوضع عادة في روتور موتورز العاصمة.

هناك ثلاثة أسباب رئيسية للاهتزاز: الأسباب الكهرومغناطيسية؛ أسباب ميكانيكية الأسباب الهجينة الكهروميكانيكية.

1. الأسباب الكهرومغناطيسية

1). امدادات الطاقة: الجهد ثلاثي الطور غير متوازن، والمرحلة الثلاثالمحرك الدوار العالمي يعمل تحت فقدان المرحلة.

2). على الجزء الثابت: يصبح الإثابة كور بيضاوي الشكل، غريب الأطوار، فضفاض؛ إن لف الإحصائيات قد كسر الأسلاك، والانهيار الأرضي، ماس كهربائى، خطأ الأسلاك، والكتابة الحالية الحالية التيار غير متوازن.

3). فشل الدوار: جوهرمنالدوار من المحرك التعريفي يصبح بيضاوي الشكل أو غريب الأطوار أو فضفاضة. شريط قفص الدوار غير مرغوب فيه بالحلقة النهائية، يتم كسر شريط قفص الدوار، والتعفية خاطئة، فإن اتصال الفرشاة ضعيف، إلخ.

2. أسباب ميكانيكية

1). المحرك نفسه: غير متوازنمجففة الدوار المحرك السائبة، رمح عازمة، تشوه حلقة الانزلاق، فجوة الهواء متفاوتة بينrأوتور والاتصال في المحرك، المركز المغناطيسي غير المتناقس للإصلاح والدوار، فشل تحمل، تركيب مؤسسة سيئة، قوة ميكانيكية غير كافية، الرنين، مسامير مرساة فضفاضة، تلف مروحة المحرك.

2)وبعد التعاون مع الاقتران: الاقتران معطوب، فإن الاقتران مرتبط بشكل سيء، لا يتمركز الاقتران بشكل صحيح، والحمل غير متوازن، والنظام مرنان. يتم تخفيف نظام رمح الجزء الرابط، ولا يتزامن خط الوسط، والمركز غير صحيح. هذا النوع من الفشل ناتج بشكل رئيسي عن ضعف المحاذاة والتثبيت غير السليم أثناء عملية التثبيت. هناك موقف آخر، أي خطوط الوسط لبعض أجزاء الارتباط تتزامن في الحالة الباردة، ولكن بعد فترة من العملية، نظرا لتشوه نقطة ارتكاز الدوار والمؤسسة، يتم تدمير خط الوسط مرة أخرى، ويحدث الاهتزاز.

3.Mixing.rايفونز للموتور

1)وبعد غالبا ما يكون اهتزاز المحرك غالبا ما يكون سبب الفجوة الهوائية غير المستوية، مما يسبب التوتر الكهرومغناطيسي أحادي الجانب، والتوتر الكهرومغناطيسي أحادي الجانب يزيد من فجوة الهواء. يتجلى هذا التأثير الهجين الكهروميكانيكي مثل اهتزاز السيارات.

2)وبعد حركة سلسلة المحوري للموتور هوائي الدوار، نظرا لوجود جاذبية الدوار أو مستوى التركيب والمركز المغناطيسي الخاطئ، فإن التوتر الكهرومغناطيسي الناجم عن الدوار يسبب حركة السلسلة المحورية للمحرك كهربائي الدوار، والتي تسببمحرك الدوار الخارجي اهتزاز لزيادة. في الحالات الشديدة، يرتدي العمود الجذر ويسبب درجة حرارة تحملrISE بسرعة.

يكمن اختبار الاهتزاز حديثا من قبل شركتنا بين الراقية والانخفاض المنخفض. على الرغم من أن الدقة ليست عالية جدا، إلا أن التكلفة منخفضة وبسيطة وسهلة الاستخدام.


منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.