مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

ما هو تأثير مزيل الرطوبة الروتاري المجففة؟

تصفح الكمية:123     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-11      المنشأ:محرر الموقع


جهاز إزالة الرطوبة يمكن تحقيقها من قبل طريقتين. أول واحد هو تبريد الهواء تحت نقطة الندى وتصديرها عن طريق التبريد.التكاثف الرطوبة يكونمصممة باستخدام هذا المبدأ هو، والتي كانت تحظى بشعبية كبيرة في السنوات السابقة. النوع الآخر من محلول إزالة الرطوبة هو استخدام المواد المجففة لامتصاص بخار الماء من الهواء، والذي يرضي متطلبات إزالة الرطوبة البيئية في درجات حرارة منخفضة. كل نوع من مزيل الرطوبة تقدم أداء جيد.وبأنواع oth من أداء مزيل الرطوبة يمكن أن تسخين الهواء،إزالة الرطوبة المجففة لديهم أداء التدفئة أفضل. سوف تصبح الهواء حوالي 5 مئوية درجات أكثر دفئا عندما يخرج من مزيل الرطوبة المجففة.

بسبب القدرة على الامتصاص القوي والماء القائمة، يتم استخدام المجففة على نطاق واسع في الشحن والطب والإلكترونيات والغذاء والتخزين وغيرها من المجالات. مزيل الرطوبة المجففة هي نوع جديد منمعدات إزالة الرطوبة الذي كانمصممة وفقا لفرق ضغط البخار بين الركيزة المجففة والهواء الرطب. هذا النوع منمعدات إزالة الرطوبة يمكن التعامل مع الأحمال المعقولة والحرارة الكامنة بشكل مستقل دون استهلاك الكثير من الكهرباء، مما يلبي الطلب الحالي على توفير الطاقة وحماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك، مقارنة مع مزيل الرطوبة الكهربائية العامة،هلام السيليكا المجففة مزيل الرطوبة أكثر اقتصادا لأنه يمكن استخدامه مرة أخرى.

العجلة مزيل الرطوبة هو الدوار مليئةالمواد المجففة، وهو المكون الأساسي في مزيل الرطوبة المجففة. لعبت المواد المجففة دائما دورا حيويا في تطوير المعالجة الجوي التي يساعدها المجففة، خاصة في إزالة الرطوبة في الهواء الرطبة. خصائص المواد المجففة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أداءنظم إزالة الرطوبة المجففةوبعد تشمل مواد المجففة الشائعة الاستخدامات الكربون المنشط، الألومينا المنشط، الغربال الجزيئي، هلام السيليكا، كلوريد الليثيوم،وكلوريد الكالسيوم، إلخ. رهو المبادئ الرئيسية التي لاختيار المواد المجففة المناسبة هي: يجب أن يكون للمواد المجففة سعة امتصاص تشبع كبير وتكون من السهل إعادة تنشيطها.

عندما المجففةالدوار تم اختراع مزيل الرطوبة لأول مرة، تم استخدام مكون ملح الكلوريد الليثيوم كمواد المجففة الأساسية. امتص هذا المكون الرطوبة من خلال رد فعل كيميائي. ومع ذلك، عندما أصبحت الرطوبة المحيطة مرتفعة، أصبح الدوار المشرب من الملح عديمة الفائدة لأنه بالكاد يتصاعد إلى كمية كبيرة من الرطوبة. مع تطوير العلوم الكيميائية وتكنولوجيا الإنتاج المحسنة، فإن أفضل مكون مجففات مزيل الرطوبة الصناعية المتاحة اليوم هو الدوار المجفف هلام السيليكا.

باعتبارها تكنولوجيا مثبتة، استخدمت أنظمة إزالة الرطوبة التي ساعدها المجففة بنجاح في التطبيقات الصناعية لسنوات عديدة. كتكمل إلى إزالة الرطوبةفي نظام التبريد الكهربائي، أنظمة إزالة الرطوبة يمكن أن تساعدإلىمعالجة تحديات وحدة صناعة الرطوبة. على وجه الخصوص، زيادة معايير التهوية الوطنية، فإن الحاجة إلى تحسين جودة الهواء الداخلي والتحكم بشكل أفضل في هذه التقنيات المجففة ومساعدةهم تصبح سائدة في صناعة إزالة الرطوبة. يمكن أن تكون المجففة ذات درجة الحرارة المنخفضة الاستخدام الفعال للحرارة النفايات من مكيفات الهواء الكهربائية وتحسين كفاءة إزالة الرطوبة.اخيرا وليس اخرا، مزيد من المشاريع البحثية والمظاهرة ستسهلa تطبيق أوسع لهذه التكنولوجيا.

منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.