مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

مجففة مزيل الرطوبة 101: ما هي الزيوليت؟

تصفح الكمية:332     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-09      المنشأ:محرر الموقع


إذا كنت قد انتبه إلىمزيل الرطوبة، سوف ترى في كثير من الأحيان كلمة الزيوليت، ولكن ماذا يعني الزيوليت؟ في الواقع، فإن إزالة الرطوبة المجففة جميع تستخدم الزيوليت كمواد مجففة معتصميم عجلة المجففةلإزالة الرطوبة الزائدة في الهواء.

1.ما هومادة مجففة?

التكلفة عجلة المجففةمن المجففة هي مادة رطابة يمكن أن تبقي البيئة المحيطة في حالة جافة. بشكل عام، يتمتع المجففات ثلاث طرق لإزالة المياه. أولا، من خلال الامتصاص، يتم تحويل مادة واحدة إلى أخرى. مادة، والثاني هو الامتزاز، الذي يجذب جسديا وتلتزم بالسطح الصلب من خلال الغاز أو السائل، ولكنه لا يغير الخصائص الفيزيائية الأساسية للمادة. والثالث هو تغيير الهيكل الكيميائي وحالة المسألة من خلال التفاعلات الكيميائية. يوجد حاليا أربعة أنواع من المجففات في السوق: هلام السيليكا، طين مونتوموريونيت، زيوليت، وأكسيد الكالسيوم.

بعض المواد المجففة لمزيل الرطوبة للمنزل لا يمكن إلا أن تستخدم مرة واحدة، ويمكن إعادة استخدام بعضها. ثم لماذاالمنزل كله مزيل الرطوبةsاختيار الزيوليت كمواد المجففة؟ السبب هو أن Rezeolite يمكن أن تزيل الرطوبة بكفاءة من الهواء، ولا يمكن إعادة استخدامها، ولا تتطلب صيانة على الإطلاقمزيل الرطوبة التجاريةs.

2.لذلك، ما هي الزيوليت؟

ما هو الزيوليت؟ يأتي Zeolite من الصخور البركانية التي تحدث بشكل طبيعي وتتكون من الألومنات الألومية الرطبة من المعادن القلوية الأرضية. بشكل عام، نادرا ما يحدث الزيوليت الذي يحدث بشكل طبيعي نقية، لأن الزيوليت سيتخلط بين المعادن الأخرى أو المعادن أو الكوارتز أو غيرها من الزيوليين إلى درجات متفاوتة، لكن الزيوليت النقي هو مادة قادرة بشكل خاص على امتصاص الماء.

3.هي الزيوليت آمنة؟

نظرا لبعض خصائص الزيوليت، يتم توجيه الزيوليت إلى أن تكون صلبة مستقرة للغاية، والتي يمكن أن تقاوم الظروف البيئية المختلفة التي تتحدى العديد من المواد الأخرى. أولا، لا يحترق عموما، وتتجاوز نقطة انصهارها 1000 درجة مئوية. يمكن أن تتحمل درجات حرارة عالية وضغوط عالية. ثانيا، إنه غير قابل للذوبان في الماء أو المذيبات غير العضوية الأخرى، لن يتأكسد في الهواء، لن يضر بالبيئة، ولن يسبب مشاكل صحية بسبب الاستنشاق. ثالثا، الزيوليت هو المعدن الطبيعي ولن يتفاعل مع المواد الأخرى.

4.كيف تعمل الزيوليت فيمزيل الرطوبة؟

بشكل عام، يستخدم الزيوليت فيعجلة المجففةلديناالرطوبة الصناعيةوبعد عندما يتم وضع الزيوليت في الهواء، فإنه سوف يمتص الرطوبة المحيطة. بعد الوصول إلى نقطة تشبع معينة، سوف تتوقف عن امتصاص. في هذا الوقت،مزيل الرطوبة بالقرب منيسوف يستنزف الرطوبة في الزيوليت في خزان المياه من مزيل الرطوبة من خلال الهواء الساخن، وانتظر الزيوليت لدخول الماء. بعد استنفاد الماء، لا يزال الزيوليت استيعاب الرطوبة في الهواء المحيط وإعادة استخدامه مرارا وتكرارا.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.