مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

نظام تنقية الهواء النقي في تطبيقات المباني السكنية

تصفح الكمية:1050     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-13      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحاضر، يتم تطبيع الوضع الوبائي. نظام الهواء الطازج غير قابل للغسل وفعال \"سلاح \" لإنشاء بيئة معيشة آمنة وصحية. في 30 يونيو، القضية الخامسة من \"قاعة محاضرة الهواء النقي \" برعاية تحالف صناعة تنقية الهواء الصين - ندوة تطبيق نظام تنقية الهواء النقي فيالمباني السكنيةتم الاحتفاظ بنجاح على منصة سينا.

النظام الهواء النقييمكن تقسيمها إلى تهوية منظمة في المباني السكنية، والتهوية مع تنقية واسترداد الحرارة، والتهوية المركزية، وهذا هو، تدفق في اتجاه واحد للهواء النقي، وتدفق ثنائي الاتجاه للهواء الطازج + تنقية الحرارة + الانتعاش الحراري، والهواء المركزي الطازج + تنقية + طرق إعادة تدوير الحرارة تحسين داخليجودة الهواء.

1. وفقا لمبدأ التصنيف، يمكن تقسيم نظام الهواء النقي إلى:

(1) وفقا لتصنيف تدفق الهواء، ينقسم نظام تنقية الهواء النقي إلى نظام تنقية الهواء النقي في اتجاه واحد ونظام تنقية الهواء النقي في اتجاهين؛

未 标题 -2_ 画板 1 (3)

نظام ضغط الهواء النقي للضغط (مثبت على الحائط، نافذة، جدار، أرضية، سقف)

نظام تنقية الهواء الطازج في اتجاهين (نوع السقف، نوع الجدار صف ورقي رقيقة)


(2) وفقا لتصنيف الضغط الداخلي، فهي مقسمة إلى نظام تنقية الهواء النقي للضغط الإيجابي، ونظام تنقية الهواء الطازج الإيجابي والسلبي؛


(3) وفقا لنوع تبادل الحرارة، يتم تقسيمه إلى نظام تنقية الهواء الحراري الحراري الكامل ونظام تنقية الهواء النقي للتبادل المعقول؛

(4) وفقا لتصنيف موضع التثبيت، يتم تقسيمه إلى نوع السقف، ونوع النافذة، ونوع الجدار، ونوع الجدار، والخزانة، إلخ.


2. الانتباه إلى حجم الهواء وتأثير الترشيح والضوضاء وتكلفة الصيانة للمنتج، عند اختيار منتجات تنقية الهواء النقي للمباني السكنية:


(1) حجم الهواء: اختيار وحدة تخزين الهواء مناسبة وفقا لحجم المبنى السكني وعدد الأشخاص. وفقا لمعايير الجودة الوطنية ذات المستوى الأول، لا ينبغي أن يكون هناك أقل من 30 متر مكعب من الهواء النقي للشخص الواحد في الساعة في الغرفة.

(2) تأثير التصفية: كلما ارتفع مستوى المرشح، فإن تأثير المرشح الأقوى. يوصى باختيار نظام تنقية الهواء النقي مع مزيج متعدد المستويات من المرشحات.

(3) الضوضاء: بشكل عام، يتناسب ضجيج نظام تنقية الهواء النقي مع حجم الهواء. أكبر حجم الهواء، كلما زاد الضوضاء. لذلك، عند شراء الهواء النقي، نحتاج إلى إيجاد توازن بين حجم الهواء والضوضاء.

(4) تكلفة الصيانة: ما بعد البيع وصيانة المنتجات الجوية النجمية هي أيضا نقاط اهتمام الجميع. أكبر تكلفة صيانة نظام تنقية الهواء النقي هي استبدال المرشح، الذي ينطوي على تكاليف الاستبدال وصيانة ما بعد البيع.

يانغ Yingxia، رئيس تحرير \"المعايير الفنية للنظام الجوي السكني النقي \" والباحث المشارك في أكاديمية الصين البحوث، تفسر صناعة البناء الهندسية القياسية JGJ / T440-2018 \"المعايير الفنية للنظام الجوي السكني \" وبعد تم إصدار المعيار رسميا في 18 ديسمبر 2018، وسيتم تنفيذه في 1 مايو 2019.

يشير المعيار إلى أن المباني السكنية الجديدة يجب أن تحتفظ بموقع التثبيت لنظام الهواء الطازج؛ يضع المتطلبات وأساليب التصميم كفاءة تنقيةPM2.5..

企业 微信 截图 _ 16395476174 804

ردا على الدعوة الوطنية،البوريسيوأضاف أعجلة المجففة على أساس الهواء النقي الأصلي. الهواء النقي الحاليإزالة الرطوبةمتكاملmachinesفي السوق سوف تنتج المكثفات خلال عملية إزالة الرطوبة. إذا تعذر إزالة المكثفات، فسيتم تجميعها لفترة طويلة. البكتيريا، وعجلة مزيل الرطوبة لدينا ليس لها مياه مكثفة خلالعملية إزالة الرطوبة، والتي تضمن مباشرة جودة الهواء. في الوقت نفسه، سيضيف منتجنا الجديد وظيفة قتل إلى النظام لتحسين جودة الهواء بشكل أفضل ..

لم ينس البوريسكي أبدا إدخال أفضل المواهب المتطورة والابتكار والتكنولوجيا، وتلتزم بإنشاء بيئة صالحة للعيش مع الهواء النقي، وتكلفة منخفضة، وراحة عالية، واستهلاك الطاقة المنخفضة، والرطوبة، والرطوبة والأكسجين على مدار العام ، حتى يتمكن الناس من العيش في بيئة. دمج مع البيئة الطبيعية والمساهمة في حياة أفضل.

الكلمات المفتاحية: # # عجلة القيادة # مزيل الرطوبة عجلة # عملية إزالة الرطوبة # جودة الهواء # نظام الهواء # PM2.5 # المباني السكنية # آلات التجميع



منتجات ذات صله

معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.