مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل تعرف عجلة مزيل الرطوبة؟

تصفح الكمية:155     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-01      المنشأ:محرر الموقع

عجلة الرطوبة شائعة جدا في مزيل الرطوبة. هناك العديد من أجهزة إزالة الرطوبة التي يمكن أن تلعب دورا أفضل لأن لديهم أجزاء دوار رطوبة أفضل. بالإضافة الى،العجلات المجففةكما تم استخدامها على نطاق واسع فيتكييف الهواء المجففة.

ما هي عجلة إزالة الرطوبة؟

العجلة الرطوبةهو المكون الأساسي في مزيل الرطوبة. من خلال الابتكار المستمر والتجريب، قرر فريق البحث والتطوير أخيرا اتجاه الإنتاج لدور إزالة الرطوبة الموفرة للطاقة. إنه جيل جديد من إزالة الرطوبة مصنوعة من شركات نقل الألياف السيراميك الخاصة والمواد المركبة الجديدة من خلال الروابط الكيميائية بلورات الألياف غير العضوية.

ما هو مبدأ العمل الدوار الرطوبة؟

العجلة الرطوبةيستخدم الوسائل المادية للعمل، الأول هو التبريد والرطوبة. الشيء الرئيسي هو تقليل درجة الحرارة في الهواء إلى درجة الحرارة التي يتكثف فيها المياه، بحيث يصبح الماء الغازي سيراما ثم يتكثف والتصريفات. وبهذه الطريقة، يمكن إزالة الرطوبة في الهواء والغرض من تجفيف الهواء يمكن تحقيقه. يؤدي ضغط وتبريد الهواء ذات الرطوبة العالية نسبيا إلى الماء السائل للتدفق، وهو أيضا أحد أساليب التجفيف الشائعة الاستخدام.

1 عجلة المجففة (1)

في الواقع، تأثير إزالة الرطوبة الصلبة التميز جيدة نسبيا. يتم الالتزام بالماء الرطب وكيل الرطوبة الصلبة من خلال الأنبوب الشعري. هناك أنظمة امتصاص الرطوبة الصلبة وأنظمة إزالة الرطلة المجففة السائلةوبعد يستخدم رذاذ كلوريد الليثيوم فيعجلات دوارة المجففةلتحقيق الغرض من إزالة الرطوبة. إن إزالة الرطوبة في عجلة الامتزاز البسيطة هي في الواقع جوهر عمل عجلة إزالة الرطوبة، وتأثير التهوية لعجلة العسل أكثر أهمية.

ما هو دور عجلة إزالة الرطوبة؟

مجفور عجلة الرطوبةتلعب دورا مهما في الإنتاج الصناعي. بسبب مرونتها العالية، يمكنها ضبط المعدات وفقا لمنطقة المشروع. تحتاج العديد من المصانع إلى الحفاظ على الجفاف الهواء أثناء عملية الإنتاج. في هذا الوقت، تأثير إزالة الرطوبة الجيد للالرطوبة المجففةيضمن التقدم السلس للإنتاج. ومع ذلك، ما نحتاج إلى الانتباه إليه هو أنالرطوبة الصناعية المجففة الدواريجب التحقق من الأوقات العادية لضمان كفاءة عملها والتعامل معها في الوقت المناسب قبل حدوث المشاكل. لأن عجلة مزيل الرطوبة غالبا ما تكون ملامسة مع الهواء الرطب، يجب عليك الانتباه إلى ما إذا كان محورها قديم عند التحقق.

1 عجلة المجففة (1)

أنشئ في عام 2010، بوريسي هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. في عام 2012، تلقت استثمارات ودعم تقني من بوريسي من الولايات المتحدة. بعد سنوات من الجهود الدائمة لفريق البحث والتطوير، قدمت بشكل مستمر مواد ممتازة ممتازةعجلات دوارة المجففةللتكيف مع السوق المتغيرة. مرافق الإنتاج الآلي المتقدمة وعمليات التصنيع المستقرة تضمن جودة منتجاتنا. بنيت ذاتياتكنولوجيا عجلة المجففةوأنظمة إزالة الرطوبة المجففة الجافةيمكن أن يحاكي مختبر الاختبار بدقة الوضع الفعلي للتطبيقات الهندسية، وتوفير دعم البيانات لتصميم واختيار وحساب نظام خدمة إزالة الرطوبة ونظام خدمة إزالة الرطوبة ونظام الرطوبة.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.