مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل تعرف مزايا مزيل الرطوبة المجففة؟

تصفح الكمية:146     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-05      المنشأ:محرر الموقع


1.العملية مع L.آه درجة الحرارة

أعتقد أن الجميع يعرف ما هو مزيل الرطوبة الجافة، ولكن هل تحتاج حقا لمعرفة مزيل الرطوبة الجافة معحل السيطرة على الرطوبة؟ مبدأ العمل من مزيل الرطوبة بسيط للغاية. في الواقع، في مزيل الرطوبة تجفيف مع حل مراقبة الرطوبة، تتم إزالة الرطوبة في الهواء الرطبة عن طريق الامتزاز لتحقيق الغرض من التجفيف. وأين ذهبت الرطوبة؟ سوف يعود إلى مكثف مزيل الرطوبة.

تختلف أجهزة إزالة الأجواء الجافة عن مزيل الرفائع القائم على الضاغط التقليدي. إزالة الرطوبة التقليدية إزالة الرطوبة عن طريق تبريد الهواء. يتم تبريد الهواء حتى يصل إلى الرطوبة النسبية بنسبة 100٪، في أي وقت يتم تشكيل المكثفات. ثم يتم إرسالها إلى لفائف المبخر الباردة جدا من مزيل الرطوبة. الفعليةإزالة الرطوبةعملية فيمجفور عجلة الرطوبةلن تشكل المياه المكثفة، لذلك لن تكتشف الصقيع. وذلك لأن مزيل الرطوبة المجففة يحتوي علىالدوار المجففة.مرة واحدة أكثر من 25٪ من الدوار المجففة لديها سخان، سيعود إلى الهواء من خلال المواد المجففة بعد التدفئة المستمرة. هذا يسمح لالمجففة الدوار الرطوبة الرطوبةللعمل بفعالية في درجات حرارة أكثر برودة.

مجفور عجلة الرطوبة

2.المسموح بهعملية إزالة الرطوبة المجففة

واحد هو أنه يمكنك وضع مزيل الرطوبة التجفيف على مستوى الرطوبة منخفضة جدا. والثاني هو أن مزيل الرطوبة المجففة يمكن أن يكون لها نفس معدل إزالة الرطوبة في أي درجة حرارة وأي مستوى الرطوبة.

3.لا ضوضاء

ما لا يعرفه معظم الناس هو أن مزيل الرطوبة المجففة يمكن أن يرميز الهواء لأن هناك طبل مجفور ببطء شديد وواحد أومروحة منفاخ الدواروبعد مادة مجففةمزيل الرطوبةأكثر هدوءا عموما، إلا أن مروحة مزيل الرطوبة في منفاخ سيولد الضوضاء أثناء الاستخدام. يحتوي مزيل الرطوبة المستندة إلى الضاغط المشترك على مروحة عالية CFM وضاغيا. الضوضاء من هذين الجهازين أعلى من ذلك من منفاخ علىمزيل الرطوبة للمنزلsوبعد لذلك، هذا يعتمد أيضا على حقيقة أن مزيل الرطوبة الضاغط ليس جيدا مثل مزيل الرطوبة المجففة على الجهاز.

الدوار المجففة

4.ضوءeكماص ل tرانسبورت

بالإضافة إلى ذلك، مزيل الرطوبة المجففة أخف وزنا من مزيل الرطوبة القائم على ضاغط. لأن الضاغط والمبخر من مزيل الرطوبة التقليدية ثقيلة جدا. مكثف البلاستيك خفيف الوزن منأفضل مزيل الرطوبةهو خفيف جدا. وزن مزيل الرطوبة المجففة عموما بين 12 و 18 جنيه. أصغر ضاغط مقره يزن أكثر من 30 جنيه، وبعضها يتجاوز 50 جنيه.

وأخيرا، يجب أن يكون مزيل الرفيدات التقليدية المستندة إلى الضاغطات التقليدية التبريد يتدفق من خلالها. من غير المريح للغاية عندما تقوم بحرورها، وتجنب حركة التبريد وتأكد من الاحتفاظ بها منتصبا. خلاف ذلك، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الجهاز لفترة من الوقت، ثم قم بتشغيله مرة أخرى. ويمكنك نقل مزيل الرطوبة المجففة في الإرادة.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.