مزود خدمة التوقف واحد يركز على حلول التحكم في الرطوبة الصناعية
0510-83786772. info@puresci.com
العربيةالعربية

هل حقا بحاجة إلى مزيل الرطوبة المجففة أو ضاغط؟

تصفح الكمية:124     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-31      المنشأ:محرر الموقع


عندما تجد أن سطحك الداخلي لديه بقع مياه على السقف والجدران، وهناك رائحة عفن في جميع أنحاء الغرفة، هناك بقع سوداء صغيرة على الجدران أو بعض أجزاء حوض الاستحمام. هذه عادة ما تكون علامات على جراثيم العفن الناجمة عن الرطوبة العالية في الهواء، والتكثيف على السطح المعدني للزجاج النافذة، والرطوبة العالية في غرف سيئة التهوية، وغالبا ما تكون حساسة بشكل خاص لبعض الغبار المشتركة، والحساسية أو الروائح، فقد حان الوقت لأنك تحتاج إلىdالرطوبة esiccant.أو ضاغطالمنزل مزيل الرطوبة.لأنك ما زلت تحافظ على نظافة الغرفة في هذا الوقت، فمن عادة لا يكفي. لأنه إذا كنت تعتقد أنه لا يكفي تهوية، فسوف تتراكم في الواقع الرطوبة وربما أن يسبب مخاطر صحية لك ولعائلتك.

المجففة أو الضاغطالمنزل كله مزيل الرطوبةسوف تساعد في تحقيق الأهداف التالية:

1.مزيل الرطوبة التجاريةيمكن أن تساعد غرفتك لا تتكاثر بسهولة بكتيريا مثل القوالب والعث الغبار، والحد من الرطوبة الداخلية، وتحسين جودة الهواء الداخلي، والحفاظ على غرفتك مريحة ونظيفة، مما يقلل من الجلد المتعلق بالبيئات أو تهيج الجهاز التنفسي.

2. المجففة أو الضاغطhomelabs مزيل الرطوبةيمكن أن تساعدك في تمنع نمو العفن، والقضاء على روائح العفن في المساحات الداخلية، وتقليل الروائح المرتبطة المزيد من البيئات الرطبة ووجود مسببات الحساسية.

3. يمكن أن توفر أجهزة إزالة الشطافات التجارية أيضا بعض الوظائف الإضافية لمساعدتك في بيئة منخفضة الرطوبة في الأماكن المغلقة، يمكن أن تجف الملابس بشكل أسرع ومخزف الطعام ليس عرضة للعفن، وتآكل السطح المعدني سيكون أقل.

18-2-Homelabs Dehumidifier

ضاغط الشجر الرطوبة مقابلإزالة الرطوبة المجففة

مزيل الرطوبة ضاغط، من نوع مزيل الرطوبة التقليدي الأصلي إلى الحاليتكنولوجيا عجلة المجففةنوع مزيل الرطوبة، أصبح النوع الأكثر شعبية بين العديد من المستخدمين. تستخدم تكنولوجيا مزيل الرطوبة التقليدية آلية التكثيف لاستخراج الرطوبة من الغلاف الجوي. هذا هو القول، الضاغطالرطوبة الهواءتمتص أساسا في الهواء الدافئ والرطبة ويمره من خلال لفائف التبريد، ثم يعمل كهواء دافئ ورطب وسطح بارد. يحدث التكثيف عند الاتصال، والذي يفصل الماء من الهواء. أخيرا، أدى الماء المكثف إلى خزان المياه للعلاج. سيتم تسخيل الهواء الجاف إلى درجة حرارة مزيل الرطوبة الداخلية من خلال لفائف التدفئة، ثم أطلق سراحه مرة أخرى في الغرفة. الضاغطغرفة مزيل الرطوبةيمكن أن تعمل أيضا في بيئات درجات الحرارة العالية. مقارنة مع مزيل الرطوبة ضغط، المجففةآلات مزيل الرطوبةهي أشبه الإسفنج أو هلام السيليكا. يحتاج فقط إلى امتصاص الرطوبة من الهواء الرطب من خلال العجلة المجففة، وسيتم تجديد العجلة بواسطة المدفأة الداخلية المدمجة، مما يسمح للعملية بالمتابعة. لذلك، المجففةمزيل الرطوبة المحمولةsعادة ما تكون أكثر هدوءا، وكثير من العملاء يفضلون ذلك.


معلومات عنا

اتصل بنا

اشترك لتلقي العروض الحصرية وأحدث الأخبار
© 2021 Buresci Environment Technology Limited جميع الحقوق محفوظة.